جامعة فيلادلفيا الأردنية تستضيف مسرحية بكرا

جامعة فيلادلفيا الأردنية تستضيف مسرحية بكرا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

استضافت جامعة فيلادلفيا اليوم، الاثنين، عرض مسرحي بعنوان "بكرا"، من بطولة الفنانين حسن السبايلة ورانيا إسماعيل (زعل وخضرة)، وبالتعاون مع مؤسسة ولي العهد.

وهدف العرض المسرحي الذي حضره نائب رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور خالد سرطاوي وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين وعدد من الأكاديميين، إلى نشر الوعي حول المبادرات والبرامج التي تقدمها مؤسسة ولي العهد للشباب.

وخاطبت المسرحية فئة الشباب بأسلوب كوميدي لتحفيزهم على الانخراط في مجال الأعمال التطوعية، وتطوير الأفكار الريادية لديهم، وصولا إلى تحقيق طموحاتهم.

بدوره أشاد نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد سرطاوي بالعرض المسرحي الذي شهد وقفات تفاعلية، شدد خلالها السبايلة وإسماعيل على ضرورة استثمار الفرص المتاحة أمام الشباب.

وكرم سرطاوي بالنيابة عن جامعة فيلادلفيا طاقم المسرحية تقديرا لجهودهم المميزة.


شريط الأخبار أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس تسجيل زلزال محسوس بقوة 3.6 على مقياس ريختر بمنطقة البحر الميت مدير الأحوال المدنية السابق فهد العموش في ذمة الله وفاة شاب متأثرا بإصابته خلال مشاجرة في الزرقاء %12 نمو إجمالي حجم التجارة في المناطق الحرة خلال النصف الأول أكثر من 5 ملايين ناخب مسجل في كشوفات الناخبين إنقاذ شخص سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد بايدن يعلن الانسحاب من السباق الرئاسي "المستقلة للانتخاب": المخالفات الجسيمة تتعلق بمحاولة التأثير على إرادة الناخبين بالمال الاحتلال يفرج عن أسير أردني بعد اعتقال دام 5 سنوات وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة المقاولين تلتقي مدير عام "ضريبة الدخل" البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... مجلس الوزراء يصدر ثلاثة أنظمة تهم قطاع التأمين في الأردن .. تعرف عليها اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية بنفس الشروط التعاقدية.. العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام مع الأردن "أبراج العرب" توقع عقد مع الديوان الملكي لإعادة تأهيل مبنى الخدمات بقيمة (625) ألف دينار إستقالة رئيس إدارة الأعمال البنكية في "كابيتال بنك" مشروع بأدراج وزارة الإدارة المحلية منذ سنتين تنويه من إدارة السير لسالكي هذا الطريق في عمان