1.075 مليون دينار أرباح التأمين الوطنية لنهاية النصف الأول لعام 2023

1.075 مليون دينار أرباح التأمين الوطنية لنهاية النصف الأول لعام 2023
أخبار البلد -   اخبار البلد- خاص

أفصحت شركة التأمين الوطنية عبر إفصاح منشور لها على موقع هيئة الأوراق المالية عن قوائمها المالية للفترة المنتهية في 30 حزيران 2023 وفقاً لمتطلبات معيار المحاسبة الدولي 17 (IFRS17) حيث تعتبر الشركة من أوائل الشركات التي تصدر قوائمها حسب متطلبات المعيار الجديد في سوق التأمين الأردني.

وقد أظهرت القوائم المالية أرباحاً إجمالية بقيمة 1.075 مليون دينار مقارنة بأرباح بلغت 719 ألف دينار لنفس الفترة من العام الماضي وبمعدل نمو في الارباح بلغ 50%.

ومن الجدير ذكره إن أرقام ونتائج شركة التأمين الوطنية وبالرغم من كل الظروف الإقتصادية والتحديات الناجمة عن جائحة كورونا والتي ألقت بظلالها على كل القطاعات الإقتصادية والإنتاجية والمالية مبشرة وجيدة مقارنةً مع نتائج الشركات الزميلة الأخرى، وهذا يعود للرؤية والخطط والإستراتيجيات التي وضعها مجلس الإدارة بعناية وتوازن وسياسة وقدرة، كما أن النتائج كانت مبهرة بعد ترجمة الإدارة التنفيذيةممثلة بالدكتورة منال جرار المدير العام للشركة وكل العاملين في مختلف الدوائر والأقسام بالخطط والرؤى إلى برنامج عمل حولت التحديات إلى فرص انعكست على الشركة ووضعها ومكانتها وحضورها في خارطة التأمين الأردني.
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...