إغلاق معمل غير مرخص لتصنيع مواد نظافة بالرصيفة

إغلاق معمل غير مرخص لتصنيع مواد نظافة بالرصيفة
أخبار البلد -   أخبار البلد - أغلقت لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة اليوم الأربعاء، معملا غير مرخص لتصنيع مواد نظافة كيميائية ضمن منطقة سكنية في مدينة الرصيفة، وجرى ضبط القائم على المعمل المخالف وتوديعه للحاكمية الإدارية في المتصرفية ليتم توديعه للقضاء لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم.
 

واكد متصرف لواء الرصيفة الدكتور خلف بني خالد أن المتصرفية وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية من البلدية والأمن العام ممثلا بالشرطة البيئية تتعامل مع كافة البلاغات الواردة إليها بشكل صارم فيما يخص السلامة العامة وما من شأنه الأضرار بأرواح المواطنين وممتلكاتهم لمنع تعرضهم لأي أذى نتيجة هذه المنتجات غير الخاضعة للرقابة والمواصفات والمقاييس المعتمدة رسميا، داعيا المواطنين الى الإبلاغ عن أي مخالفة فورا.
بدوره، قال رئيس البلدية شادي الزيناتي إن طواقم البلدية تتابع شكاوى وبلاغات المواطنين باهتمام ولما فيه المصلحة العامة، ومن خلال مديرية الصحة والبيئة في البلدية للتعامل معها فورا بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وعبر رئيس قسم الشرطة البيئية للواء الرصيفة الرائد مالك الطراونة عن شكره لكل من يحمل حس المواطنة والمسؤولية بالإبلاغ عن كل من تسول له نفسه الأضرار بصحة المواطنين والبيئة وان كافة البلاغات التي ترد تعامل بحرفية وسرية.

شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية