زين تدعم الفن والثقافة وتجدد رعايتها لمهرجان جرش بدورته الـ 37

زين تدعم الفن والثقافة وتجدد رعايتها لمهرجان جرش بدورته الـ 37
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

 أعلنت شركة زين الأردن استمرار شراكتها الاستراتيجية الممتدة لمهرجان جرش للثقافة والفنون، حيث ترعى الشركة الدورة 37 من المهرجان، الذي انطلق في 26 تموز وتستمر فعالياته لغاية 5 آب.

وجددت شركة زين الأردن تأكيدها على أهمية المهرجان الذي يمثل تظاهرة فنية وثقافية مميزة على مستوى المنطقة، وحرص الشركة على مواصلة الدعم الذي تقدمه منذ أعوام لهذا الحدث الاستثنائي الذي يحظى باهتمام أردني وعربي، والذي نجح على مدار أكثر من عقدين من الزمن باستقطاب أضخم وأبرز نجوم الفن والثقافة الأردنيين والعرب، إضافة إلى عامل الجذب السياحي الذي يشكله المهرجان من خلال استقطاب الزوار من مختلف الجنسيات لحضور الفعاليات المميزة التي تحتضنها المدينة الأثرية في جرش، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية زين الهادفة إلى دعم السياحة في المملكة، إلى جانب إثراء الجانب الفني والثقافي.

يذكر أن شركة زين الأردن تحرص على رعاية والتواجد في أبرز وأضخم الفعاليات الفنية والترفيهية في المملكة، للمساهمة في تنشيط الحركة السياحية عبر فعاليات مميزة تشمل الفن والترفيه والجانب الاجتماعي، لاستقطاب الزوار من الأردنيين والسياح على حد سواء في أجواء عائلية، حيث قدمت الشركة مؤخراً رعايتها لحفلات الفنانين كاظم الساهر وماجدة الرومي، التي حظيت بحضور جماهيري كبير، كما ترعى الشركة فعاليات سوق جارا كشريك استراتيجي، ومهرجان صيف عمان الذي يقام سنوياً، فيما تواصل الشركة رعايتها لمهرجان الفحيص الذي ستنطلق فعالياته في الفترة المقبلة.


شريط الأخبار حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها