شراكة بين أورنج الأردن وجوباك لتقديم باقات مخصصة للحلول السحابية وخدماتها

شراكة بين أورنج الأردن وجوباك لتقديم باقات مخصصة للحلول السحابية وخدماتها
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

عقدت أورنج الأردن شراكة مع الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص (جوباك)،لتزويدها بحلول تخزين رقمية وآمنة.

وستمكّن هذه الشراكة جوباك من نقل أنظمة وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات الهامة إلى أنظمة الحوسبة السحابية، وقد ألغت هذه الخطوة الاستراتيجية الحاجة إلى معدات وبرمجيات مكلفة في أماكن العمل، مما أدى إلى تخفيضات كبيرة في التكاليف التشغيلية. وبالإضافة إلى ذلك، ستستفيدجوباكبفضل هذه الشراكة من بنية تحتية أكثر مرونة لتكنولوجيا المعلومات، مما يمكنها من الاستجابة بسرعة لظروف السوق المتغيرة واحتياجات العملاء المتطورة.

وصرَحنائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدىأورنج الأردن،المهندس سامي سميرات: "لقد تم تسخير قوة الحوسبة السحابية في أورنج لمساعدة الشركات من جميع الأحجام ومختلف الصناعات. أتاحت لنا شراكتنا مع جوباك تزويدهم بخدمات الحوسبة السحابية التي يحتاجون إليها لتحقيق أهدافهم الاستراتيجية بكفاءة عالية. نتطلع إلى مواصلة العمل مع جوباك وجميع شركائنا من الشركات الأخرى لتمكينهم من تحقيق إمكاناتهم الكاملة".

وأعربت الرئيس التنفيذي لشركةجوباك، سعادة السيّدة مها البهو، عن رضاها عن الخدمات التي توفّرها هذه الشراكةقائلةً: "نحن سعداء للغاية بالخدمات التي تقدمهاأورنج الأردن لجوباك. لقد سمحت لنا خبرتهم في هذا المجال، جنباً إلى جنب مع التزامهم بتقديم خدمة عملاء متميزة، بتحقيق أهداف أعمالنا بشكل أكثر كفاءة وفعالية".

تساعد أورنج الأردن الشركات على تحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتحسين عملياتها والبقاء في صدارة المنافسة،حيث تقدم مجموعة شاملة من الخدمات السحابية الآمنة والخدمات السيبرانية من خلال فِرق متخصصة في تكنولوجيا المعلومات ذوي مهارات عالية وبأحدث التقنيات.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo



شريط الأخبار المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين