أسرة جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أسرة جامعة الشرق الأوسط تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

 تبادلت أسرة جامعة الشرق الأوسط التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى السعيد بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة العين الدكتور يعقوب ناصرالدين، ورئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية، والوحدات، والمراكز، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

اللقاء كان أكثر من مجرد احتفال أو إجراءٍ شكليّ، بل إنه كان يمثل لحظة للتأمل والتفكير في القيم المشتركة التي توحد مجتمع الجامعة.

وفي هذا الصدد، قال العين الدكتور ناصر الدين إن هذا اليوم يعد بمثابة مساحة للنظر إلى طبيعة النعم التي من حولنا، مضيفًا أن المناخ العائلي في الجامعة يأتي نتيجة العمل المتواصل والدؤوب للخروج من المسميات المتعارف عليها فيما يتعلق ببيئة العمل التقليدية، وأنه لا بد من بذل مزيدٍ من العطاء لرفعة الجامعة، وأداء رسالتها المتعلقة بإعداد القادة.

ورفع العين الدكتور ناصر الدين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله، متمنيًا أن يعيده على الأسرة الأردنية باليمن والخير والبركة.

بدورها، عبّرت الدكتورة المحادين عن بالغ سعادتها بهذا اللقاء الذي من شأنه أن يعزز الروابط الأسرية بين أفراد الجامعة ومنتسبيها، فهو يبث روح المحبة والتواصل ما بين أسرة الجامعة، وهو ما تركز عليه الجامعة في جميع معاملاتها.


شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين