إقرار التقريرين المالي والإداري للجمعية الملكية لحماية الطبيعة

إقرار التقريرين المالي والإداري للجمعية الملكية لحماية الطبيعة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أقرت الهيئة العامة للجمعية الملكية لحماية الطبيعة التقريرين المالي والإداري عن عام 2022، خلال اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي الذي عُقد اليوم الاثنين، في مقر الجمعية .

واستعرضت رئيس مجلس إدارة الجمعية بتول العجلوني، إنجازات الجمعية خلال العام الماضي، مشيرة إلى مجموعة من الأفكار والخطط الواضحة التي تسعى الجمعية لتنفيذها خلال العام الحالي؛ بهدف تطوير أداء الجمعية والاستمرار في مسيرة الإنجاز لتقديم المزيد لخدمة للإنسان والبيئة.

وقالت، إن الجمعية حققت العديد من النجاحات خلال العام الماضي، أهمها تحقيق وحصد العديد من الجوائز، حيث تم اختيار محمية ضانا للمحيط الحيوي للمرة الثانية على قائمة نيويورك تايمز للعام 2022 للوجهات السياحية التي تستحق الزيارة، كما فازت محمية الأزرق المائية بجائزة أفضل 100 موقع سياحي مستدام على مستوى العالم.

بدوره، أكد مدير عام الجمعية فادي الناصر أن الجمعية ماضية في دورها الريادي بحماية الطبيعة والأنواع البرية وتنمية المجتمعات المحلية وتحسين واقعها المعيشي بكل السبل.

وبين الناصر أن الجمعية وضعت خلال العام الحالي خطة محكمة للاستمرار في دورها لتعزيز الإنجازات والاستمرار في تطوير مرافقها وتحقيق المزيد من التقدم في مختلف المجالات التي تعمل بها.

وجرى خلال الاجتماع النظر في التقرير السنوي لعام 2022 ومناقشته وإقراره، والاستماع إلى تقرير مدققي الحسابات، وتلاوة الحسابات الختامية لعام 2022 ومناقشتها وإقرارها، وتعيين مدققي الحسابات للجمعية لعام 2023.


شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...