مدارس الجامعة الأمريكية تحتفي بتخريج الفوج الثامن من طلبتها في إربد (صور)

مدارس الجامعة الأمريكية تحتفي بتخريج الفوج الثامن من طلبتها في إربد (صور)
أخبار البلد -  
اخبار البلد ــ احتفلت مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط في إربد، مساء الجمعة، بتخريج الفوج الثامن من طلبتها، تحت رعاية الدكتور محمد قنديل، وبحضور المدير العام ورئيس هيئة المديرين عطوفة الدكتور شكري المراشده، ومديرة المدارس الدكتوره منال إبراهيم، والأستاذ الدكتور أمجد قنديل، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة وأولياء أمورهم.

وألقت مديرة الروضة المعلمة أنعام بني عيسى كلمة باسم أسرة المدارس رحبت خلالها براعي الاحتفال الدكتور قنديل وصحبه الكرام وبمدير عام المدارس الدكتور المراشده ومديرة المدارس الدكتوره الإبراهيم، كما هنأت الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة الطيبة متمنية لهم مستقبل تعليمي مليء بالنجاح والتميز.

وأعرب راعي الاحتفال الدكتور قنديل عن بالغ سعادته بوجوده في صرح تربوي عريق في عرين الشمال وحاضرته إربد الشماء وتكريمه من قبل إدارة المدارس لرعايته هذه المناسبه العزيزه.

وحث الدكتور قنديل في كلمته الطلبة الخريجين إلى مواصلة السير في طريق العلم والمعرفة الذي به تتميز الشعوب وتتحقق النجاحات في كافة المجالات وبجميع نواحي الحياة، مقدماً لهم ولأولياء أمورهم التهاني والتبريكات بمناسبة تخرجهم وتفوقهم التعليمي.

بدوره، ألقى الدكتور المراشده كلمة إستذكر فيها مناقب المرحومة المربية الفاضلة رحمة عبدالسلام البوريني أحد مؤسسي المدارس وعضو هيئة المديرين، مشيداً بسيرتها العطرة ومسيرتها التربوية الحافلة بالعطاء والانجاز داعياً الحضور بالوقوف وقراءة الفاتحة على روحها الطاهرة.

واستعرض المراشده نشأت المدارس ومراحل تطورها وخططها التعليمية بما فيها تطوير المناهج المواكبة للتعليم الحديث، لافتاً إلى أن بنيتها التحتية التي تضاهي مدارس دولية وعالمية كان لها أثار إيجابية على نوعية التعليم والخريجين.

وأشاد المراشده بجهود أعضاء هيئة المديرين والعاملين في المدارس والتعاون الكبير مع أولياء أمور الطلبة في الجانب التعليمي والتربوي ومتابعة شؤون الطلبة والوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة لرفعة المدارس ورفع مستوى التحصيل العلمي لديهم.

وتخلل الاحتفال الذي أقيم في مدرج الشهيد وصفي التل بجامعة جدارا، العديد من الفقرات الغنائية والموسيقية والشعرية والعروض المسرحية التي تحاكي قصص التسلح بالعلم، وفقرات أخرى منوعة تكشف عن مواهب الطلبة الخريجين تعليمياً في العديد من المجالات.

وفي الختام، قام راعي الاحتفال الدكتور قنديل والدكتور المراشده والدكتوره الآبراهيم بتوزيع الشهادات على الخريجين، كما قام الدكتور المراشده بتكريم راعي الاحتفال الدكتور قنديل بدرع المدارس، ودرع تقديري أخر للمرحومة المربية الفاضلة البوريني، تسلمه نجلها الأستاذ الدكتور أمجد قنديل .

 
 
شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين