مدير مستشفى الحياة: اجتماع "المستشفيات الخاصة" غير قانوني و70% رافضة لأداء الجمعية

مدير مستشفى الحياة: اجتماع المستشفيات الخاصة غير قانوني و70 رافضة لأداء الجمعية
أخبار البلد -  


أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم 

قال مدير مستشفى الحياة الدكتور كايد الحلايقة إن سبب عدم حضور عدد كبير من المستشفيات الخاصة لانتخابات الهيئة العامة لجمعية المستشفيات الخاصة الذي عُقد يوم السبت الماضي، والتي وصلت نسبتهم (60-70)%، إن المستشفيات غير راضية عن آداء الجمعية.

وأضاف الحلايقة لـ"أخبار البلد"، أن الاجتماع غير قانوني وتم تبليغنا بالاجتماع قبل 4 أيام من عقده والكثير من المستشفيات الكبيرة والضخمة كانت غائبة عن حضور الاجتماع.

وتابع" المستشفيات الخاصة طالبت في التغيير ولكن الجمعية لم يكن لها دور في دعمها، وهنالك تحديات تواجه المستشفيات والجمعية لم تحل تجد حلول لها".

وكانت الهيئة العامة لجمعية المستشفيات الخاصة اختارت مدير عام مستشفى الإسراء الدكتور نائل المصالحة رئيسا لها خلال اجتماعها العام العادي يوم السبت الماضي، كما اختارت الهيئة خلال الاجتماع مدير مستشفى الاستقلال أحمد الأحمد نائبا للرئيس، ومساعد مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور رياض الشرقاوي أمينا للسر، ومدير عام مستشفى ماركا التخصصي الدكتور باسل المشهراوي أمينا للصندوق.

وأقرت الهيئة خلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس الجمعية السابق، الدكتور فوزي الحموري، التقرير الإداري والميزانية العمومية للسنة المالية المنتهية للجمعية.

وقام أعضاء الهيئة العامة بانتخاب مجلس إدارة جديد حيث تم انتخاب كل من المستشفيات التالية: مستشفى الإسراء، المستشفى التخصصي، مستشفى الأردن، المستشفى الإسلامي، مستشفى الاستقلال، مستشفى ماركا التخصصي ومستشفى السلام الكركوكرمت الجمعية، الدكتور فوزي الحموري بدرع تذكاري، تقديراً لما قدمه من عطاء خلال السنوات الـ 18 الماضية الذي ترأس فيها الجمعية.


شريط الأخبار فيديو || المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم هدفاً في غور الأردن "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان "الوطني للمناهج": لا نتعرض لأي ضغوط خارجية أو إملاءات لإدراج أو حذف أي موضوع في مناهجنا الإفراج عن الأسيرين الأردنيين النعيمات والعودات حملة لإنفاذ سيادة القانون في البترا المعايطة يوعز بالتحقيق في الفيديو المتداول لتجاوزات أثناء إلقاء القبض على أحد الاشخاص نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين