قمة التكنولوجيا المالية تصنف Blink كأفضل بنك رقمي للعام 2023 وتمنحه جائزة الطاووس

قمة التكنولوجيا المالية تصنف Blink كأفضل بنك رقمي للعام 2023 وتمنحه جائزة الطاووس
أخبار البلد -   أخبار البلد-
أعلن Blink، البنك الرقمي الرائد في توفير الحلول المصرفية في الأردن، عن حصوله على جائزة الطاووس كأفضل بنك رقمي للعام 2023، وذلك خلال فعاليات قمة التكنولوجيا المالية للشرق الأوسط، التي عقدت في عمان تحت شعار "النظام الجديد للتكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية والخدمات المصرفية في مجتمع رقمي”.

ويأتي حصول Blink على هذه الجائزة التي صنفته كأفضل مقدم لخدمات وحلول التكنولوجيا المالية الرقمية، وتوظيفه الأمثل للتكنولوجيا لتوفير تجربة وخدمة عملاء استثنائية، بعد التأكد من تلبية Blink لعدد من مقاييس الجائزة والتي منها؛ مدى التأثير والتفاعل بالإضافة الى عوامل الإبداع والتخطيط الاستراتيجي.

وأعربت الرئيس التنفيذي لـ Blink زين ملحس، عن فخرها بحصول البنك على هذا التقدير والتكريم المميز، والذي يعد ثمرة للجهود المبذولة في دفع مسيرة التحول الرقمي، وفي تعزيز الاشتمال المالي في المملكة وتحقيق الاستقلال المالي

وكان Blink قد ِشارك في قمة التكنولوجيا المالية للشرق الأوسط التي سلطت الضوء على أحدث الاتجاهات العالمية في صناعة التكنولوجيا المالية، ودور الابتكار في تعزيز سمعة وربحية المؤسسات المالية، بمشاركة نحو 400 خبير ومتحدث من كبار الرؤساء التنفيذيين ومدراء التكنولوجيا الرقمية المالية والبنوك، والشركات الدولية، والإقليمية، والمحلية.

وخلال فعاليات القمة، استعرضت ملحس في محاضرة لها أهم خصائص وميزات البنوك الرقمية، التي تعد أحد المكونات الاقتصاد الرقمي الرئيسة، والتي تلعب دوراً فاعلاً في إزالة العوائق التقليدية أمام تنفيذ المعاملات المصرفية، مما يساعد في تقليص جهد العميل وإدارة وقته بكفاءة، إلى جانب مساهمتها غير المباشرة في تجويد الانتقال نحو مجتمع غير نقدي.

وسلطت ملحس خلال محاضرتها الضوء على تجربة Blink المتميزة، الذي يقدم خدمات مصرفية رقمية مبتكرة عبر منصته الذكية مستهدفاً فيها فئة الشباب عموماً وأصحاب المشاريع المنزلية وطلبة الجامعات وربات البيوت، وذلك للمساهمة في تحقيق الشمول المالي، وتشجيع وتحفيز الادخار، والتخطيط المالي السليم، والارتقاء بتجربة مصرفية رقمية استثنائية.


شريط الأخبار ما هي أعراضه.. متحور كورونا الجديد "إكس إي سي" ينتشر في 27 دولة حول العالم حرائق كبيرة واصابات مباشرة جراء الصورايخ التي أطلقتها المقاومة اللبنانية قرب مدينة حيفا فجر اليوم تحذير شديد من حالة الطقس بأول أيام الخريف وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا