مدير مستشفى الاستقلال الأحمد يتحدث عن إنجازات المستشفى على الصعيد الطبي والسياحة العلاجية

مدير مستشفى الاستقلال الأحمد يتحدث عن إنجازات المستشفى على الصعيد الطبي والسياحة العلاجية
أخبار البلد -  

أخبار البلد- مرام الصوص 

قال مدير عام مستشفى الاستقلال أحمد الأحمد، إن المستشفى قدم خدمات صحية مميزة ونوعيه وحصل نهاية عام 2022 على اعتمادية الجودة الكندية الدولية بالمستوى الماسي وبدرجه تقييم 99.4% وهو الاعلى على المستوى العالمي كما خرج المستشفى الفوج الأول من أطباء برنامج الإقامة البورد الأردني.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، أن المستشفى أصبح مساهم رئيسي في التعليم والتدريب حيث يرفد القطاع الطبي باطباء بمستوى عالي لعلاج المرضى بالاضافة إلى أن المستشفى أجرى عمليات مستعصية وبتخصصات مختلفة ووضع بصمات ملموسة لرفع سمعة القطاع الصحي على المستوى العالمي.

أما عن مساهمة مستشفى الاستقلال في رفد السياحة العلاجيه، قال الأحمد إن مستشفى الاستقلال من كبرى مستشفيات الاردن والتي تقدم الخدمات للمرضى الأردنيين وغير الأردنيين ومساهمته توجهت لدول عدة وقدم خدماته لعدد 97 جنسية مختلفة.

ورداً على سؤال "أخبار البلد" عن التخصصات النوعيه والاقسام الطبيه المتميزة في مستشفى الاستقلال، بين الاحمد أن المستشفى يتطور بالاقسام كافة ويقدم الخدمات الصحية والجراحية والعمليات الدقيقة بما فيها خدمات الطب النفسي وعلاج الإدمان والجراحات المعقدة والدقيقة، ومؤخراً شهد المستشفى نقلة نوعيه من خلال إضافة قسم لزراعة النخاع الشوكي نهاية العام الماضي، ويحرص المستشفى على التطور الدائم ومواكبة التطورات الطبية.

وختم الاحمد حديثه قائلاً: إن المستشفى يحرص على التقدم نحو المزيد من التطور والاستمرار في تقديم الخدمات الصحية والتركيز على التعليم والتدريب، حيث تم مؤخراً تجديد اعتماد المستشفى لمده 3 سنوات كمركز تدريب دولي معتمد من جمعية القلب الأمريكية للتعليم والتدريب الطبي


 

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان