مدير مستشفى الاستقلال الأحمد يتحدث عن إنجازات المستشفى على الصعيد الطبي والسياحة العلاجية

مدير مستشفى الاستقلال الأحمد يتحدث عن إنجازات المستشفى على الصعيد الطبي والسياحة العلاجية
أخبار البلد -  

أخبار البلد- مرام الصوص 

قال مدير عام مستشفى الاستقلال أحمد الأحمد، إن المستشفى قدم خدمات صحية مميزة ونوعيه وحصل نهاية عام 2022 على اعتمادية الجودة الكندية الدولية بالمستوى الماسي وبدرجه تقييم 99.4% وهو الاعلى على المستوى العالمي كما خرج المستشفى الفوج الأول من أطباء برنامج الإقامة البورد الأردني.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، أن المستشفى أصبح مساهم رئيسي في التعليم والتدريب حيث يرفد القطاع الطبي باطباء بمستوى عالي لعلاج المرضى بالاضافة إلى أن المستشفى أجرى عمليات مستعصية وبتخصصات مختلفة ووضع بصمات ملموسة لرفع سمعة القطاع الصحي على المستوى العالمي.

أما عن مساهمة مستشفى الاستقلال في رفد السياحة العلاجيه، قال الأحمد إن مستشفى الاستقلال من كبرى مستشفيات الاردن والتي تقدم الخدمات للمرضى الأردنيين وغير الأردنيين ومساهمته توجهت لدول عدة وقدم خدماته لعدد 97 جنسية مختلفة.

ورداً على سؤال "أخبار البلد" عن التخصصات النوعيه والاقسام الطبيه المتميزة في مستشفى الاستقلال، بين الاحمد أن المستشفى يتطور بالاقسام كافة ويقدم الخدمات الصحية والجراحية والعمليات الدقيقة بما فيها خدمات الطب النفسي وعلاج الإدمان والجراحات المعقدة والدقيقة، ومؤخراً شهد المستشفى نقلة نوعيه من خلال إضافة قسم لزراعة النخاع الشوكي نهاية العام الماضي، ويحرص المستشفى على التطور الدائم ومواكبة التطورات الطبية.

وختم الاحمد حديثه قائلاً: إن المستشفى يحرص على التقدم نحو المزيد من التطور والاستمرار في تقديم الخدمات الصحية والتركيز على التعليم والتدريب، حيث تم مؤخراً تجديد اعتماد المستشفى لمده 3 سنوات كمركز تدريب دولي معتمد من جمعية القلب الأمريكية للتعليم والتدريب الطبي


 

شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"