ماهر العجو يوضح لـ" أخبار البلد" حقيقة إفصاح شركة دواجن حمودة الأخير.. تفاصيل

ماهر العجو  يوضح لـ أخبار البلد حقيقة إفصاح شركة دواجن حمودة الأخير.. تفاصيل
أخبار البلد -   أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم 
 

قال الممثل عن عضو مجلس الإدارة لدى شركة حمودة اخوان للتجارة والاستثمار، ماهر العجو إن الإفصاح الذي نشرته الشركة الأردنية لتجهيز وتسويق الدواجن ومنتجاتها "حموده" مؤخرا على موقع هيئة الأوراق المالية حول التغييرات التي تمت على عضوية وممثلين أعضاء مجلس ادارة الشركة جانب الصواب بخصوص تقديم استقالتي من عضوية مجلس ادارة الشركة، والصواب هو تقديم استقالتي كممثل عن شركة حمودة اخوان للتجارة والاستثمار.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، أن جميع الاستقالات التي تمت في الفترة الأخيرة وتضم كل من سامي عبد الهادي، وعبد الهادي حمودة وآخرين، جميعها تتماشى مع مع متطلبات الحوكمة للوصول إلى جسم مجلس إدارة يلبي المتطلبات الفضلى للحوكمة، ووضع أشخاص لديهم خبرة في هذا القطاع الغذائي الهام.

وأردف العجو، إن العالم بالأجمع يعاني من الاضطراب على جميع النواحي، وفي كثير من الأوقات يكون هذا الإضطراب إيجابياً للتغيير نحو الأفضل إن تم الإقرار بوجوده.

وبين أن عرض البيانات المالية للشركة بهذه الطريقة على هيئة الأوراق المالية، يعكس مستوى الشفافية العالية، مضيفاً أن ما حدث في السنوات الأخيرة بسوق المواد العلفية من ارتفاع جنوني وصل إلى ثلاثة أضعاف من نفوق بالدواجن، وما تسببت به جائحة كورونا خسائر لجميع القطاعات، هذه جميعها عوامل ساعدت في تراجع النتائج المالية وليس تخبط في الآداء المالي.

وعزا العجو الإضطراب الحاصل في شركات الدواجن نتيجة الإضطراب في القرارات الحكومية عند تحديد السقوف السعرية بالمقابل أن الكلف تكون مرتفعة جدا ومرهقة على التجار.

وكانت شركة الأردنية لتجهيز وتسويق الدواجن ومنتجاتها "حموده" أعلنت مؤخرا عبر إفصاح نشرته على موقع هيئة الأوراق المالية حول التغييرات التي تمت على عضوية وممثلين أعضاء مجلس ادارة الشركة.

وأكدت الشركة أنه بتاريخ 2020/09/13 قام سامي عبد الهادي محمد حموده بتقديم استقالته من عضوية مجلس إدارة الشركة كممثل عن شركة حمودة اخوان للتجارة والاستثمار، وبتاريخ 2020/09/13 قامت شركة حمودة اخوان للتجارة والاستثمار بتعيين ماهر العجو ممثلاً عنها في مجلس ادارة الشركة بدلاً من سامي حموده، و بتاريخ 2023/01/01 قام عبد الهادي حمودة بتقديم استقالته من عضوية مجلس ادارة الشركة كممثل عن شركة حمودة اخوان للتجارة والاستثما، وبتاريخ 2023/03/01 قام ماهر العجو بتقديم استقالته من عضوية مجلس ادارة الشركة كممثل عن شركة حمودة اخوان للتجارة والاستثمار.

شريط الأخبار إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة عبر طائرة مسيرة قادمة من سوريا هيئة الطاقة تتلقى 4717 طلبا بينها 301 طلب لشحن المركبات خلال النصف الأول من العام الإحصاءات العامة: ارتفاع حالات الإصابة بجدري الماء العام الماضي 178% الأمن: هذا سبب وقوع العديد من الحوادث الفترة الماضية في الأردن القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد