المدن الصناعية الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع المعهد الاوروبي الاردني لتطوير الاعمال

المدن الصناعية الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع المعهد الاوروبي الاردني لتطوير الاعمال
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
وقعت شركة المدن الصناعية الاردنية مذكرة تفاهم مع المعهد الاوروبي الاردني لتطوير الاعمال (ايجابي) /غرفة صناعة عمان بهدف تبادل الخبرات بين الجانبين ودعم الشركات الصناعية العاملة في المدن الصناعية الاردنية وتمكينها من الإستفادة من البرامج التدريبية المحلية والدولية ذات الإحترافية والمهنية والتقنية العالية، اضافة الى تنظيم ورش العمل والدورات التدريبية والندوات والفعاليات التي تلبي احتياجات سوق العمل الأردني والعربي .
ووقع المذكرة عن شركة المدن الصناعية الاردنية مديرها العام السيد عمر جويعد وعن المعهد الأوروبي الاردني لتطوير الأعمال السيد تميم القصراوي رئيس هيئة المديرين بحضور ممثلين عن الطرفين.
وقال مدير عام شركة المدن الصناعية الاردنية السيد عمر جويعد ان هذه المذكرة تأتي في سياق الجهود التي تبذلها الشركة في التشبيك مع مختلف الجهات الداعمة للقطاع الصناعي والساعية لتطوير قدرات الشركات الصناعية العاملة في مدنها الصناعية ورفع تنافسيتها من خلال مدها بمختلف الخبرات والبرامج المحلية والدولية التي تمكنها من الإستفادة منها وسد احتياجاتها خاصة فيما يتعلق بالأيدي العاملة المدربة والمؤهلة وفقا لمتطلبات سوق العمل.
وأشاد السيد عمر جويعد بالكفاءة العالية التي يتمتع بها المعهد الأوروبي الاردنية لتطوير الأعمال والجهود التي يبذلها لتسخير امكانياته لخدمة القطاع الصناعي، مؤكدا ان المدن الصناعية التي يبلغ عدها (10) وتتبع للشركة في مختلف محافظات المملكة وتضم بين جنباتها (881) شركة صناعية ستتمكن من الإستفادة من البرامج التي يطرحها المعهد لزيادة كفاءتها وفاعليتها.
من جانبه قال رئيس هيئة مديري المعهد السيد تميم قصراوي ان المذكرة ستمكن الشركات الصناعية العامة في مواقع المدن الصناعية من الإستفادة من مختلف البرامج التي سيطرحها المعهد خلال الفترة القادمة سعيا منه لمواصلة تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن وزيادة كفاءتها، مؤكدا ان المعهد سيعلن عن هذه البرامج بالتعاون مع شركة المدن الصناعية.
واضاف السيد القصراوي ان المعهد سيبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة لدعم القطاع الصناعي من خلال رفده بالخبرات والكفاءات المطلوبة المؤهلة في مختلف المجالات مشيرا إلى ان المعهد تأسس كمبادرة طموحة بشراكة بين الاتحاد الاوروبي وغرفة صناعة عمان وتتولى حاليا غرفة صناعة عمان ادارة المعهد بهدف تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن، وخدمة المجتمع المحلي والعملاء.
وتتضمن المذكرة عدة مجالات للتعاون كعقد الدورات التدريبية وورش العمل التي تتعلق بعمل شركة المدن الصناعية الاردنية وبما فيه فائده للقطاع الصناعي خاصة والقطاعات الاقتصادية الاخرى، كما تنص المذكرة على تسويق البرامج التدريبية وورش العمل المتفق عليها بين الفريقين وبكافة الوسائل الالكترونيه الخاصة بهما والاستفاده من خبرات الشركات الصناعية داخل المدن الصناعية في تطوير الخطط التدريبية لدى المعهد، اضافة الى اصدار التعاميم للمصانع

شريط الأخبار ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين وفاة عشريني غرقاً في قناة الملك عبدالله وزارة المياه عن كلفة مشروع الناقل الوطني: أقل من المتوقع انقطاع للتيار الكهربائي في محافظة بالأردن.. مواعيد وأماكن الانقطاع بعد مطالبته بعزل نقيب المقاولين.. الخضيري يوجه ضربة "انتقامية" للكساسبة - صورة الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء