حلّ أزمة ويجز مع نقابة الموسيقيين

حلّ أزمة ويجز مع نقابة الموسيقيين
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أنه تم حل أزمة مطرب الراب ويجز مع نقابة الموسيقيين بعد لقاء الأخير مع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين واتفاقهما على وضع أسس لحل الأزمة.

 

وقال محمد عبد الله: "تم الاتفاق بين مصطفى كامل وويجز على ضرورة حضور الثاني إلى مقر النقابة قبل موعد حفلته المقبلة في 23 حزيران (يونيو) الجاري بالتجمع الخامس، وتوقيعه على الإقرار الذي فرضه مصطفى كامل على مطربي المهرجانات والراب"، وفقا لـ لها

 

وكان محمد عبد الله قد أكد في تصريحات سابقةأن النقابة أعطت بالفعل تصريحاً لفريق "كاريوكي" للغناء في حفل المنارة، قائلاً: "أما في ما يخص ويجز فإن قرار النقابة واضح، ولن يتم إصدار أي تصريح له، إلا بعد توقيعه على الإقرار مثل بقية مغنّي الراب والأداء الصوتي، وهو ما يعني أنه لن يُسمح له بالغناء في الحفل".

وأضاف: "سوف يكون مطلوباً من ويجز دفع رسوم الحفل وقيمتها ٢٠٠ ألف جنيه، بالإضافة إلى تجديد التصريح وقيمته ١٥٠٠٠ جنيه، ليكون إجمالي المبلغ ٢١٥ الف جنيه، وذلك للسماح له بالغناء، مع ضرورة التوقيع على الإقرار، وبدون ذلك فلن يشارك في الحفل ولن يغنّي في أي حفلات أخرى داخل مصر".


شريط الأخبار الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة