آثار إربد: لا وجود لأي لقى أثرية في مغارة المغير

آثار إربد: لا وجود لأي لقى أثرية في مغارة المغير
أخبار البلد -   أخبار البلد - قال مدير آثار محافظة إربد زياد غنيمات، إنه وبعد الكشف على المغارة القديمة التي ظهرت اليوم الخميس، في بلدة المغير شرق إربد أثناء تنفيذ مشروع صرف صحي، لم يعثر فيها على أي لقى أثرية وبناء عليه تم التنسيق مع الجهة المنفذة وقامت بطمر المغارة.

وأضاف غنيمات أنه وبعد إزالة الأنقاض تبين وجود بقايا مغارة مدمرة ظهرت بقاياها وسط الشارع العام الرئيسي في البلدة أثناء عمليات الحفر، منوهاً أن المغارة مدمرة بشكل شبه كامل لذلك تم إعادة طمر المنطقة من خلال آليات المقاول بحضور الأجهزة الأمنية التي حضرت إلى الموقع.

وأشار غنيمات إلى أن المنطقة ما تزال تحت العمل لتنفيذ أعمال الصرف الصحي وسيكون الحفر على أعماق تصل بين 2 - 4 متر وتم السماح للمقاول باستكمال أعمال الحفر.
 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة