أول قافلة للحجاج الأردنيين تغادر الاثنين

أول قافلة للحجاج الأردنيين تغادر الاثنين
أخبار البلد -   أخبار البلد - تغادر الاثنين المقبل، من مدينة حجاج الجيزة بمحافظة العاصمة، أولى قوافل الحجاج الأردنيين إلى الديار المقدسة، بعد حفل وداعي يرعاه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. محمد الخلايلة، وبحضور المفتي العام للمملكة الشيخ عبد الكريم الخصاونة، وقاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة.
 

وأكدت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إنهائها لجميع استعداداتها لموسم الحج لهذا العام، اذ ‎اطلقت حملة توعية موجهة للحجاج ومختلف البعثات المرافقة.

وقال مصدر مطلع في الوزارة، إن كوادر الوزارة متواجدون على مدار الساعة وعلى طول طريق الحج لخدمة الحجيج وتسهيل العقبات إن وجدت لا قدر الله.

وتابع أن الوزارة اتخذت الإجراءات اللازمة لتسهيل تفويج الحجاج وخدمتهم، مضيفا أن الوزارة تسعى بشكل كبير الى توفير أفضل الإمكانيات لتسهيل أداء فريضة الحج من مسكن ومواصلات وخدمات.

وأكد أن الاستعدادات تمت لإيفاد حجاج الأردن إلى السعودية لأداء فريضة الحج، مشيرا الى أن الاستعدادات تمت على كامل النصاب، إذ أن حجوزات السكن في المدينة المنورة ومكة المكرمة جاهزة للحجاج، إضافة إلى النقل والطيران.
 
 

شريط الأخبار توقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى أرقام خيالية التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول أمام مدير هيئة النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن الأمن: حادث سير بين أربع مركبات على مخرج دوار الشعب باتجاه الثامن الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل إعلام عبري: متسللون يخترقون السياج الحدودي من الأردن للأراضي المحتلة