محاضرة حول الوقاية من الجرائم الالكترونية في مستشفى الكندي

محاضرة حول الوقاية من الجرائم الالكترونية في مستشفى الكندي
أخبار البلد -   أخبار البلد - نظمت اللجنة الاجتماعية في مستشفى الكندي بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الحسين والشرطة المجتمعية امس محاضرة أمنية متخصصة حول الجرائم الالكترونية القاها الدكتور المهندس الحياري والمهندس المرايات من وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في مديرية الامن العام في مركز المؤتمرات بالمستشفى .

وتحدث كل من الدكتور والمهندس حول انواع الجرائم الالكترونية والوسائل والطرق المتبعة للايقاع بالمواطنين وطرق الوقاية منها بحضور موظفي المستشفى من أطباء وتمريض وفنيين واداريين.

وتأتي هذه المحاضرة في مستشفى الكندي ضمن المحاضرات والانشطة التشاركية بين مديرية الامن العام والمسؤولية المجتمعية لنشر ثقافة الوعي الأمني بين أفراد المجتمع المحلي .

ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون وجراحة الاوعية الدموية ومركز الاخصاب وتفتيت الحصى والاشعة التداخلية والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) وعمليات زراعة الاعضاء وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية واتنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .
 
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الأحد 23/6/2024 أزمة جديدة.. رعب يجتاح مستشفيات "تل أبيب" أمطار متفرقة ورياح تنشط عصرًا... حالة الطقس ليوم الأحد تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه