المحامي ماهر الحسين يعود إلى عرينه بمكتبه الجديد في شميساني

المحامي ماهر الحسين يعود إلى عرينه بمكتبه الجديد في شميساني
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ المحامي الشاب الخلوق الصدوق ماهر مروان الحسين عاد إلى مهنة العائلة ومهنته التي انطلق منها منذ أن تخرج من كلية الحقوق في الجامعة الأردنية بمكتب مستقل، افتتحه مؤخرًا وباشر مهنته التي عشقها وورثها من والده المرحوم المحامي الأبرز مروان الحسين.

ماهر الحسين يؤمن أن المحاماة مهنة ورسالة يسعى ممارسها لتحقيق العدالة وترسيخ مبادئ القانون ومساعدة المظلومين في الحصول على حقوقهم، لذلك فمن الأن وصاعدا ستشاهدون ابن مروان الحسين الماهر يرتدي روب المحاماة في المحاكم مناضلا ومدافعا بالمنطق والقانون والبراهين بذكاء وبداهة قلما تجدها في كثيرين .. مبارك للمهنة وللمحاماة الانتساب الجديد لها من الأستاذ ماهر الحسين صاحب الشرف والمبادئ المؤمن بمهنة المحاماة الملتزم بسلوكياتها وأدبياتها فهو مسوعة قانونية نحن بحاجة إليها.

ومن الجدير ذكره أن المكتب الجديد الذي يحمل اسم شركة الحسين للمحاماة يقع في الشميساني شارع عودة أبو تايه، حيث يستقبل الجميع من الأحد حتى الخميس من الـ 9 صباحا إلى الـ 5 مساء .. الف مبروك لمهنة المحاماة بانتساب قامة جديدة لها مثل ماهر الحسين الذي نتمنى أن يكون فارسا منصفا عادلا شرسا بالدفاع عن الحق.

شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح