عندما تتحول وجبة الجراند تشيكن إلى منسف على مسار "درايف ثرو" في مطاعم الماكدونالدز

عندما تتحول وجبة الجراند تشيكن إلى منسف على مسار درايف ثرو في مطاعم الماكدونالدز
أخبار البلد -   أخبار البلد- خاص- ملاحظة ملفتة للانتباه باتت تشكل فوضى وحرج وضيق وألم وحسرة لزبائن الماكدونالدز في بعض الفروع والتي تشهد إقبالا من قبل المواطنين مما يستدعي التدخل من قبل إدارة الماكدونالدز لحل هذه المشكلة المعضلة المتفاقمة والتي تسبب ازدحاما مرورياً يهدد سلامة المشاة والشارع معاً بسبب تراكم السيارات واصطفافها بشكل مزدوج أحياناً للحصول على وجبة عن طريق السيارات المعروف باسم "درايف ثرو" حيث يجد الزبائن ثقل في الحركة وبطئ في إنجاز المهمة بسبب قلة عدد الموظفين الذين لا يعملون بنشاط وأحياناً بالعدد المسموح به/ مما ينعكس سلبا على تسجيل الأوردر وتجهيزه وإعداده ومن ثم تسليمه.

الأمر الذي يتطلب من إدارة الفروع الانتباه لمثل تلك الشكاوى التي يقدمها بعض الزبائن الذين يشكون تأخر استلام طلباتهم ومن ثم إهدار الوقت والزمن الذي يذهب سدى قبل أن يستلمون ما يطلبون، الأمر الذي دفع الكثير من الزبائن للاشتباك مع بعض العاملين في بعض الفروع وتحديداً شارع الجامعة وشارع المدينة المنورة وأخرى توفر مثل تلك الخدمة، قائلين: هل يعقل أن وجبة جراند تشيكن مثلاً تحتاج إلى نصف ساعة على الأقل للحصول عليها وهل تحولت الوجبة إلى منسف يحتاج إلى كل هذا الوقت؟؟ .. الجواب يحتاج إلى إجابة من السيد أحمد عرموش صاحب هذا الاستثمار المهم والضخم.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل