عندما تتحول وجبة الجراند تشيكن إلى منسف على مسار "درايف ثرو" في مطاعم الماكدونالدز

عندما تتحول وجبة الجراند تشيكن إلى منسف على مسار درايف ثرو في مطاعم الماكدونالدز
أخبار البلد -   أخبار البلد- خاص- ملاحظة ملفتة للانتباه باتت تشكل فوضى وحرج وضيق وألم وحسرة لزبائن الماكدونالدز في بعض الفروع والتي تشهد إقبالا من قبل المواطنين مما يستدعي التدخل من قبل إدارة الماكدونالدز لحل هذه المشكلة المعضلة المتفاقمة والتي تسبب ازدحاما مرورياً يهدد سلامة المشاة والشارع معاً بسبب تراكم السيارات واصطفافها بشكل مزدوج أحياناً للحصول على وجبة عن طريق السيارات المعروف باسم "درايف ثرو" حيث يجد الزبائن ثقل في الحركة وبطئ في إنجاز المهمة بسبب قلة عدد الموظفين الذين لا يعملون بنشاط وأحياناً بالعدد المسموح به/ مما ينعكس سلبا على تسجيل الأوردر وتجهيزه وإعداده ومن ثم تسليمه.

الأمر الذي يتطلب من إدارة الفروع الانتباه لمثل تلك الشكاوى التي يقدمها بعض الزبائن الذين يشكون تأخر استلام طلباتهم ومن ثم إهدار الوقت والزمن الذي يذهب سدى قبل أن يستلمون ما يطلبون، الأمر الذي دفع الكثير من الزبائن للاشتباك مع بعض العاملين في بعض الفروع وتحديداً شارع الجامعة وشارع المدينة المنورة وأخرى توفر مثل تلك الخدمة، قائلين: هل يعقل أن وجبة جراند تشيكن مثلاً تحتاج إلى نصف ساعة على الأقل للحصول عليها وهل تحولت الوجبة إلى منسف يحتاج إلى كل هذا الوقت؟؟ .. الجواب يحتاج إلى إجابة من السيد أحمد عرموش صاحب هذا الاستثمار المهم والضخم.
 
شريط الأخبار الأردن يستدعي سفير هولندا بعمان للاحتجاج على تصريحات عنصرية لسياسي هولندي رابطة الكتاب الأردنيين: ما قامت به المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر أمر مشروع حزب برازيلي يدرج السابع من أكتوبر في مناهج تدريب أعضائه وأنصاره الهيئة الخيرية الهاشمية: إرسال 41 ألف طن من المواد الإغاثية لغزة منذ بدء الحرب ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي غرفة تجارة الأردن: الحكومة وعدت بتمديد العمل بنظام الإعفاءات الخاصة بالطاقة المتجددة قرابة 24 مليون دينار حجم التمويل الأجنبي للجمعيات حتى أيار الماضي إغلاق أكثر من 28 فندقا وتسريح 300 عامل في البترا بسبب تراجع الحركة السياحية تراجع الطاقة المستهلكة في الأردن العام الماضي بنسبة 4.6% اللجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تناقش موضوع موعد تزويد الجهات الرقابية بالقوائم المالية للنصف الاول من عام ٢٠٢٤ القبض على شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار على دوّار الشهيد في الكرك فقد جزء من جمجمته.. جريح فلسطيني يروي تفاصيل مرعبة عن لحظة قصفه في مخيم جنين (فيديو) وزيرة النقل تطلع على منجزات مطار الملكة علياء وجهود تحسين الخدمات المقدمة وفاة شخص تعرّض للطعن من قبل آخرين إثر خلاف بينهم في القويسمة (40) ألف دينار من أجل سيارة أمين عام وزارة الأردن يحبط تهريب مخدرات عبر جسم طائر مقذوف قادمة من سوريا 112 ذكرا لكل 100 أنثى بالأردن.. والطفيلة الأقل سكانا في المملكة الأردن يباشر بصيانة وتعبيد طريق المدورة-معان المحكمة الإدارية تقرر ترفيع عقيد متوفى إلى رتبة عميد "أخبار البلد" أول من فتحت الملف.. تحويل أمين عام حزب سياسي للنائب العام