أهم 10 أسباب تجعل السفر مع مصر للطيران هو الخيار الأفضل

أهم 10 أسباب تجعل السفر مع مصر للطيران هو الخيار الأفضل
أخبار البلد -   أخبار البلد - 

منذ تأسيس خطوط مصر للطيران منذ عام 1932 وهي لم تكف عن تقديم كافة خدمات السفر الجوي لجميع الركاب والمسافرين حول العالم، بالتأكيد لم تكن على ما وصلت إليه الآن، حيث أنها خاضت طريق طويل من التطوير والتطور في كل شيء، سواء في المطار أو أسطول الطائرات التي تمتلكه أو الخدمات التي تقدمها داخل المطار أو على الطائرة نفسها، وغيرها الكثير، ولذلك تجد أن حجز مصر للطيران هو الاختيار المفضل لدى الكثير ممن يرغبون في السفر الآمن على متن طائرات حديثة مع توافر أكبر قدر ممكن من الرفاهية..

لذا، وباعتبار كونها واحدة من أقدم وأفضل شركات الطيران، إذا كنت تخطط لرحلة إلى مصر أو أي وجهة أخرى تخدمها الشركة ، فإليك عشرة أسباب تجعلها الخيار الأفضل لسفرك، حقًا سوف تحفزك إلى حجز مصر للطيران الآن، تابع معنا..

10 أسباب تجعلك تتمم حجز مصر للطيران

تعتبر مصر للطيران هي الناقل الوطني المصري، حيث انها تدير العديد من الرحلات المحلية والدولية، ومقرها الرئيسي في القاهرة، وغالبًا يكون مطار الإقلاع هو مطار القاهرة الدولي أو أي من المطارات المحلية الموجودة في محافظات مصر مثل مطار برج العرب في الاسكندرية أو مطار الغردقة وشرم الشيخ وغيرهم، الآن إليك أهم الأسباب التي تجعل السفر مع مصر للطيران هو الخيار الأفضل لك..

1- تمتلك مصر للطيران شبكة واسعة من الوجهات

واحدة من أكبر مزايا السفر مع مصر للطيران هي شبكة وجهات الشركة الواسعة، حيث تقوم شركة الطيران بتشغيل رحلات إلى أكثر من 75 وجهة حول العالم، بما في ذلك المدن الرئيسية في أوروبا وآسيا وكذلك في أفريقيا، وأيضًا إلى دول الشرق الأوسط، والخليج العربي، لذا سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فمن المؤكد أنك ستجد وجهة تناسب احتياجاتك.

ولعل هذه الشبكة الواسعة تعني أنه يمكنك السفر بسهولة عبر القاهرة إن كنت داخل مصر للوصول إلى العديد من الوجهات في المنطقة وخارجها..

جدير الذكر أن رحلات الترانزيت التي تديرها مصر للطيران تكون محطة التوقف بها هي القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، لذا إذا قمت باختيار رحلات الترانزيت، وسوف تكمل رحلتك عبر القاهرة ، ففكر في التوقف لبضعة أيام لاستكشاف المدينة، وبما أن محطات التوقف مجانية في مدينة القاهرة، لذا يمكن السماح للمسافرين بطريقة سهلة لزيارة الأهرامات وأماكن الجذب الأخرى داخل القاهرة الكبرى والجيزة.

2- تقدم مصر للطيران أسعار تنافسية

عندما يتعلق الأمر بالسفر الجوي، فإن السعر دائمًا عامل حاسم يجب مراعاته، ومن هنا تقدم مصر للطيران أسعارًا تنافسية لرحلاتها، خاصة إذا كنت مسافرًا داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، كما تقدم أيضًا العديد من الخصومات والعروض الترويجية على مدار العام، والتي يمكنك الاستفادة منها لتوفير المزيد من المال في رحلتك، لذلك يمكن أن تجعل السفر معهم صديقًا للميزانية بشكل كبير.

3- تمتلك مصر للطيران أسطولاً حديثاً من الطائرات

استثمرت مصر للطيران بكثافة في أسطول طائراتها لضمان تمتع ركابها برحلة مريحة وآمنة، حيث يتكون أسطول الشركة من طائرات حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات، بما في ذلك أنظمة الترفيه على متن الطائرة والمقاعد المريحة والمقصورات الفسيحة.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تقوم بتشغيل أسطول حديث من طائرات بوينج وإيرباص بمتوسط عمر أقل من 10 سنوات، لذلك يمكنك حجز مصر للطيران الآن واستمتع بميزات إضافية مثل أنظمة الترفيه الشخصية على متن الطائرة ومنافذ الطاقة والواي فاي، وهذا ينقلنا مباشرة للسبب التالي..

4- توفر مصر للطيران الترفيه الممتاز على متن الطائرة

ميزة أخرى تجعلك تهرع لإتمام حجز مصر للطيران والسفر من خلالهم، هي الترفيه الممتاز المتاح على متن الطائرة فقد حرصت الشركة على توافر جميع معايير الرفاهية والترفيه، وقد ظهر بشكل واضح للغاية عندما عملت على تقديم مجموعة كبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء رحلتك، كما يتوفر نظام الترفيه على متن الطائرة أيضًا بعدة لغات ، بحيث يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك أكثر.

كل ذلك إضافة إلى أن مصر للطيران تقدم وجبات للأطفال وأسرّة مخصصة للأطفال والرضع على متن طائراتها، لديها خيارات ترفيهية للأطفال، مما يعني أنه سيتم رعاية أسرتك جيدًا عند السفر مع مصر للطيران.

5- تقدم مصر للطيران وجبات شهية على متن الطائرة

استكمالًا لرعاية المسافرين على طائرات Egypt Air فهي تقدم لركابها وجبات شهية جدًا على متن الطائرة، حيث يتم إعدادها باستخدام مكونات طازجة وعالية الجودة، فضلًا عن كونها تقدم قائمة طعام متنوعة للغاية ويمكنك اختيار منها ما يناسبك وخاصة إن كنت تتبع حمية غذائية، كما يمكنك طلب الوجبات النباتية والحلال حصرًا ، وذلك من أجل تلبية الاحتياجات الغذائية المختلفة للمسافرين.

يُذكر أن مصر للطيران لا تفرق بين الرحلات الطويلة والقصيرة في خيارات الطعام المتاحة لديها، إذ أنها تقدم وجبات مجانية ووجبات خفيفة وخدمة بار حتى على الرحلات القصيرة ، بالإضافة إلى مجموعات وسائل الراحة والوسائد والبطانيات وسماعات الرأس التي توفرها داخل مقصورة الركاب.

6- توفير مقصورة ركاب مريحة

حتمًا الراحة ضرورية عند السفر وخاصة إن كانت رحلتك سوف تستغرق عدد ساعات طويلة، وشركة Egypt Air تتفهم ذلك جيدًا، وحرصًا منها على استقدام المزيد من المسافرين من أجل حجز مصر للطيران فقد قامت بتوفير أماكن جلوس مريحة، قد تم تصميمها لضمان حصولك على رحلة طيران مريحة وهادئة، فالمقاعد فسيحة ويمكن إمالتها إلى وضع أكثر راحة بالنسبة إليك، مما يوفرلك المزيد من الراحة أو النوم أثناء رحلتك.

وليست المقاعد فحسب، حيث أنها توفر أيضًا مقصورات فاخرة مريحة للغاية في معظم الرحلات الطويلة، بما في ذلك أسِّرة مستوية بالكامل في درجة رجال الأعمال ومقاعد قابلة للإمالة في الدرجة السياحية.

7- تقدم مصر للطيران خدمة عملاء ممتازة

اشتهرت مصر للطيران بفريق الدعم لديها، إذ أنها تلتزم التزام كامل بتوفير أقصى درجات الراحة والأمان لمسافريها، لذا فهي عملت على توظيف فريق ضخم من خدمة العملاء، ممن يتسمون بالخبرة والتعاون، فضلًا عن كونهم يتحدثون أكثر من لغة، لسهولة التواصل مع المسافرين من مختلف الجنسيات.

8- برنامج المسافر الدائم أحد أسباب حجز مصر للطيران

إذا كنت تسافر بشكل متكرر، إذن يمكنك الاستفادة من برنامج المسافر الدائم الذي تقدمه شركة مصر للطيران، والذي يطلق عليه اسم مصر للطيران بلس، والذي بدوره يتيح لك كسب نقاط مقابل كل رحلة تقوم بها مع مصر للطيران، والتي يمكنك استبدالها برحلات مجانية وترقيات ومكافآت أخرى.

9- تأخذ مصر للطيران مسألة السلامة على محمل الجد

تعد السلامة أولوية قصوى لشركة مصر للطيران ، وقد اتخذت الشركة العديد من إجراءات الأمن والسلامة لضمان سلامة ركابها أثناء رحلتهم، حيث تتم صيانة الطائرات وتفتيشها بانتظام للتأكد من كونها في حالة ممتازة، وتصلح للطيران الآمن، كما أنها لديها فريق من الطيارين المدربين تدريبًا على أعلى مستوى من أجل مواجهة أي مشكلات طارئة والتعامل معها بكفاءة، بالإضافة إلى أعضاء الطاقم الملتزمين بضمان اتباع جميع إجراءات السلامة.

ولعل تاريخ مصر للطيران شاهد على هذا الأمر ، فهي تتمتع بسجل أمان ممتاز ومصنفة ضمن أكثر شركات الطيران أمانًا في العالم، فهم لم يتعرضوا لحادث مميت منذ أكثر من 20 عامًا.

10- الوزن المسموح به للأمتعة

تقدم مصر للطيران وزنًا سخيًا للأمتعة المفحوصة حتى لركاب الدرجة السياحية، وذلك على عكس بعض شركات الطيران منخفضة التكلفة ، التي تقدم وزن محدود للغاية، حيث أنك مع حجز مصر للطيران يمكنك أن تحصل على حقيبتين بوزن 50 رطلاً مجانًا في معظم الطرق.

في الختام ، يعد حجز مصر للطيران اختيارًا ممتازًا لأي شخص يخطط للسفر إلى مصر أو أي وجهة أخرى تخدمها شركة الطيران وخاصة لكونها متعددة الوجهات وتحمل الكثير من عوامل الأمان والرفاهية، مما يتيح لها توفير تجربة سفر مريحة وآمنة وممتعة.


 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان