قطاع الأعمال والإستثمار في البنك العربي الإسلامي الدولي يشارك الأردنيين الإحتفالات بعقد قران وزفاف سمو ولي العهد المعظم

قطاع الأعمال والإستثمار في البنك العربي الإسلامي الدولي يشارك الأردنيين الإحتفالات بعقد قران وزفاف سمو ولي العهد المعظم
أخبار البلد -   أخبار البلد-
أقام قطاع الأعمال والإستثمار في البنك العربي الإسلامي الدولي إحتفالاً بمناسبة عيد إستقلال المملكة السابع والسبعين وإحتفاءً بزفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله المعظم ولي العهد وذلك بحضور مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي ورئيس قطاع الأعمال والإستثمار الدكتور محسن أبو عوض وبحضور مدراء الإدارة التنفيذية ومدراء وموظفي القطاع وذلك في فندق لاند مارك.

وقال الدكتور محسن أبو عوض رئيس قطاع الأعمال والإستثمار بالبنك في كلمة إستهل بها الحفل بأن قطاع الأعمال والإستثمار في البنك العربي الإسلامي الدولي دأب سنوياً الإحتفال بهذه المناسبات الوطنية وهي ذكرى إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش العربي وفي هذه السنه نحتفل بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً وهي مناسبة زفاف ولي عهدنا صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله المعظم سليل الدوحة الهاشمية أمير القلوب على صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين والتي أكدت تلاحم أسرة البنك ومشاركتهم الوطن بأفراح أبي الحسين عميد آل هاشم جلالة القائد المفدى الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم مبتهلين الى العلي القدير أن يجعله مقروناً بوافر الهناء والسعاده وأن يديم على سموه وعلى العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق.

ورفع مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي وأسرة البنك الى مقام صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني المعظم وصاحبة الجلاله الملكة رانيا العبدالله المعظمه وصاحب السمو الأمير الحسين بن عبدالله المعظم أسمى أيات التهنئة والتبريك بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد على سمو الأميرة رجوة الحسين داعياً الله أن يديم الأفراح والسعادة على العائلة الهاشمية وعلى الشعب الأردني تحت ظل الراية الهاشمية سيد البلاد وعميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

وتخلل الإحتفال على عدد من الفقرات الغنائية الوطنية والأهازيج التي تتغنى بالقائد والوطن إبتهاجاً بهاتين المناسبتين الغاليتين على قلوب الأردنيين جميعاً عبرت عن فرح الحضور وسعادتهم بزفاف سمو ولي العهد ، كما أشتمل الحفل على مأدبة عشاء وسط أجواء مفعمه بالود والمحبة وبروح الأخوة والتألف .

شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان