استرجاع نقدي بنسبة 25% على تطبيقات التوصيل باستخدام بطاقة ISKAN V-Card الرقمية

استرجاع نقدي بنسبة 25 على تطبيقات التوصيل باستخدام بطاقة ISKAN VCard الرقمية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

أطلق بنك الإسكان مؤخراً حملة بعنوان "25% كاش باك على كافة تطبيقات التوصيل" وهي حملة استرجاع نقدي بنسبة 25% وبحد أقصى 25 دينار شهرياً على كافة بطاقات ISKAN V Card القائمة والجديدة، وذلك عند استخدام البطاقة - للحصول على أي خدمات من خلال تطبيقات التوصيل.

وتأتي الحملة التي تستمر لثلاثة أشهر ضمن سعي بنك الإسكان المتواصل لتحفيز عملائه على تبني خدماته ومنتجاته الإلكترونية وبما يواكب مسيرة البنك في التحول الرقمي، بما في ذلك أدوات الدفع الالكتروني ومن أبرزها بطاقة ISKAN V-Card الرقمية.

يذكر أن بطاقة ISKAN V-Card الرقمية تتمتع بالعديد من المزايا كالإصدار الآلي والشحن المجاني والفوري من خلال نظام إسكان أونلاين وإسكان موبايل دون الحاجة لزيارة البنك، بالإضافة إلى فترة الصلاحية الطويلة لـ5 سنوات، والتحكم الكبير بها من حيث الإيقاف وإعادة التفعيل والشحن واسترجاع البيانات لإجراء المشتريات دون الحاجة للبطاقة البلاستيكية بحرية وسهولة وبالمجان، إلى جانب القبول الواسع لها عند الشراء عبر الإنترنت أو تسديد قيم الفواتير، وذلك بأعلى درجات الحماية والأمان من خلال خدمة حماية المشتريات على المواقع الإلكترونية.
شريط الأخبار تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور"