منتدى السياسات العامة ينتخب مجلسا إداريا جديدا.. العموش رئيسا والساكت نائباً للرئيس

منتدى السياسات العامة ينتخب مجلسا إداريا جديدا.. العموش رئيسا والساكت نائباً للرئيس
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
انتخب منتدى السياسات العامة المهندس فلاح العموش رئيسا للهيئة الإدارية، والمهندس موسى الساكت نائباً للرئيس
كما انتخب الدكتور إياد ابو حلتم أمينا للسر والمهندسة جمانة العبادي أمينا للصندوق وعضوية كل من الدكتور هاني الكردي والدكتورة ريم العجلوني والمهندس حمزة الحجايا.
جاء ذلك في اجتماع الهيئة العامة العادي وغير العادي.
وأعرب المجتمعون عن شكرهم للإدارة المؤقتة للمنتدى والتي ترأسها خلال الفترة الماضية العين الدكتور خالد البكار.
ومنتدى السياسات العامة، هو منتدى فكري غير ربحي ويسعى للتفاعل البناء مع قضايا السياسات العامة بمقاربات منهجية وموضوعية تطرح للنقاش العام في المجتمع وتقدم خلاصاتها لصانع القرار ومن وحي قناعة المنتدى والقائمين عليه للمساهمة في عملية البناء الوطني.
ويعتبر منتدى السياسات العامة مركز تفكير يسعى أيضا للمشاركة في صناعة مفاهيم النهضة الوطنية الشاملة المشفوعة بحسن النوايا وسلامة المقاصد والقيم.
يذكر أن منتدى السياسات العامة تأسس عام 2022، ويضم نخبة من رجالات الدولة، منهم أكاديميين، ووزراء، واقتصاديين، ورجال أعمال، حيث يتخصص المنتدى بالسياسات العامة على كافة الأصعدة المختلفة، ويسعى دائما لتقديم أوراق عمل و أوراق بحثية، بهدف إرشاد صاحب القرار للطريق الأفضل.
شريط الأخبار مفاجأة من جولدمان ساكس: الفيدرالي لن يخفض الفائدة هذا العام! الأردن يدين بأشد العبارات استهداف إسرائيل خيام النازحين الفلسطينيين في رفح حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن