"التربية والتعليم" تتسلم عروض إنشاء 14 مدرسة جديدة

التربية والتعليم تتسلم عروض إنشاء 14 مدرسة جديدة
أخبار البلد -   أخبار البلد - أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد، عن فتح العروض القانونية لمشروع إنشاء 14 مدرسة حكومية بأسلوب الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأشارت الوزارة في بيان صحفي اليوم الأحد، إلى افتتاح العروض، بحضور كل من مؤسسة التمويل الدولية المستشار المالي الرئيس للمشروع، ووحدة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والشركات المتقدمة للعطاء، اليوم.

وبينت الوزارة أنه جرى استلام العروض (القانونية، والفنية والمالية) من الجهات المتأهلة تأهيلا أوليا، يوم الأربعاء الماضي.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت سابقا أنها ستقوم بإنشاء 14 مدرسة حكومية بأسلوب الشراكة بين القطاعين العام والخاص في كل من محافظات العاصمة، مأدبا، والزرقاء، وهذا المشروع من ضمن برامج رؤية التحديث الاقتصادي 2023 -2025.

وتنوي الوزارة الشروع بإعداد المرحلة الثانية من المشروع والتي تتضمن إنشاء 25 بناء مدرسيا، الأمر الذي يعزز جهودها في توفير البيئات المدرسية الآمنة والمحفزة للتعلم.
 
شريط الأخبار إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة عبر طائرة مسيرة قادمة من سوريا هيئة الطاقة تتلقى 4717 طلبا بينها 301 طلب لشحن المركبات خلال النصف الأول من العام الإحصاءات العامة: ارتفاع حالات الإصابة بجدري الماء العام الماضي 178% الأمن: هذا سبب وقوع العديد من الحوادث الفترة الماضية في الأردن القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد