زين شريكاً استراتيجياً لسوق جارا بموسمه السابع عشر

زين شريكاً استراتيجياً لسوق جارا بموسمه السابع عشر
أخبار البلد -   أخبار البلد- ضمن حرصها على التواجد ورعاية أبرز وأهم الفعاليات في المملكة، والمساهمة في تنشيط الحركة السياحية ودعم المواهب الأردنية والحرف اليدوية؛ واصلت شركة زين الأردن تقديم رعايتها كشريك استراتيجي لسوق جارا الذي تنظمه جمعية سكّانحي جبل عمّان القديم (جارا)، بالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى، والذي تستمر فعالياته لغاية شهر أيلول.

وافتتح أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة يوم الجمعة فعاليات سوق جارا بحضور وزير الثقافة الدكتورة هيفاء النجار.

وتأتي شراكة زين الاستراتيجية لسوق جارا في إطار التزامها بتقديم كافة أوجه الدعم للمجتمع المحلي ولجميع القطاعات، وإيماناً منها بضرورة دعم وتنمية قطاع الحِرف اليدوية والتقليدية، الذي يعكس القيم التراثية والفنية التي ترتبط بالموروث الثقافي وتثري الهوية الوطنية، إلى جانب مساهمة السوق في تعزيز قطاع السياحة الأردني، كونه أصبح أحد أهم الأسواق التي يرتادها المواطنون والسياح.

وتشتمل رعاية زين للسوق على رفد السوق بمجموعة من المنتجات لمصممين أردنيين ممن تدعمهم منصة زين للإبداع ZINC ضمن برنامج DeZain space الذي تحتضن من خلاله المنصة مجموعة من المصممين الأردنيين لدعم مواهبهم وتسليط الضوء عليها ومساعدتهم على التشبيك وفتح أسواق جديدة أمامهم.

ويحظى سوق جارا لهذا العام بمشاركة واسعة من المحافظات وذلك ضمن رؤية جمعية سكّان حي جبل عمّان بتوفير الفرصة أمام أصحاب المشاريع الصغيرة والعاملين من المنازل، للمساهمة في رفع مستوى المعيشي للحرفيين وسيدات المجتمع في تلك المحافظات، عبر عرض منتجاتهم البيتية والحرفية في السوق، كما قامت الجمعية بتحديث منطقة الأطفال من خلال إضافة ألعاب جديدة وتوسعة المنطقة المخصصة لهم ليتسنى لأفراد عائلاتهم قضاء أكبر وقت ممكن في السوق.

يُذكر بأن زين تقدّم رعايتها ومنذ نشأتها للعديد من المعارض والفعاليات الفنية والحِرفية والبازارات التي تُقام في المملكة ومنها بازار السلك الدبلوماسي لمبرة أم الحسين، ومعرض الفنون والحِرف اللبناني، وبازار ملتقى الإبداع، ومعرض Hands، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية لمهرجاني جرش للثقافة والفنون والفحيص، وذلك في إطار حرص الشركة على دعم أبرز الفعاليات التي تقام في المملكة والتواجد ومشاركة الأردنيين في كافة المناسبات.


شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا