زين شريكاً استراتيجياً لسوق جارا بموسمه السابع عشر

زين شريكاً استراتيجياً لسوق جارا بموسمه السابع عشر
أخبار البلد -   أخبار البلد- ضمن حرصها على التواجد ورعاية أبرز وأهم الفعاليات في المملكة، والمساهمة في تنشيط الحركة السياحية ودعم المواهب الأردنية والحرف اليدوية؛ واصلت شركة زين الأردن تقديم رعايتها كشريك استراتيجي لسوق جارا الذي تنظمه جمعية سكّانحي جبل عمّان القديم (جارا)، بالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى، والذي تستمر فعالياته لغاية شهر أيلول.

وافتتح أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة يوم الجمعة فعاليات سوق جارا بحضور وزير الثقافة الدكتورة هيفاء النجار.

وتأتي شراكة زين الاستراتيجية لسوق جارا في إطار التزامها بتقديم كافة أوجه الدعم للمجتمع المحلي ولجميع القطاعات، وإيماناً منها بضرورة دعم وتنمية قطاع الحِرف اليدوية والتقليدية، الذي يعكس القيم التراثية والفنية التي ترتبط بالموروث الثقافي وتثري الهوية الوطنية، إلى جانب مساهمة السوق في تعزيز قطاع السياحة الأردني، كونه أصبح أحد أهم الأسواق التي يرتادها المواطنون والسياح.

وتشتمل رعاية زين للسوق على رفد السوق بمجموعة من المنتجات لمصممين أردنيين ممن تدعمهم منصة زين للإبداع ZINC ضمن برنامج DeZain space الذي تحتضن من خلاله المنصة مجموعة من المصممين الأردنيين لدعم مواهبهم وتسليط الضوء عليها ومساعدتهم على التشبيك وفتح أسواق جديدة أمامهم.

ويحظى سوق جارا لهذا العام بمشاركة واسعة من المحافظات وذلك ضمن رؤية جمعية سكّان حي جبل عمّان بتوفير الفرصة أمام أصحاب المشاريع الصغيرة والعاملين من المنازل، للمساهمة في رفع مستوى المعيشي للحرفيين وسيدات المجتمع في تلك المحافظات، عبر عرض منتجاتهم البيتية والحرفية في السوق، كما قامت الجمعية بتحديث منطقة الأطفال من خلال إضافة ألعاب جديدة وتوسعة المنطقة المخصصة لهم ليتسنى لأفراد عائلاتهم قضاء أكبر وقت ممكن في السوق.

يُذكر بأن زين تقدّم رعايتها ومنذ نشأتها للعديد من المعارض والفعاليات الفنية والحِرفية والبازارات التي تُقام في المملكة ومنها بازار السلك الدبلوماسي لمبرة أم الحسين، ومعرض الفنون والحِرف اللبناني، وبازار ملتقى الإبداع، ومعرض Hands، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية لمهرجاني جرش للثقافة والفنون والفحيص، وذلك في إطار حرص الشركة على دعم أبرز الفعاليات التي تقام في المملكة والتواجد ومشاركة الأردنيين في كافة المناسبات.


شريط الأخبار هل ستكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة مُريحة.؟ إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة مأدبة طعام فاخرة "في الغلاف الجوي" مقابل نصف مليون دولار تعليق دوام جميع مدارس لواء البترا اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية فضيحة تهز الدوري البلجيكي وتحيي ذكريات المؤامرة على منتخب الجزائر