توقيع مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وحيّاك للسياحة والسفر

توقيع مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وحيّاك للسياحة والسفر
أخبار البلد -   أخبار البلد-
وقع نائب الرئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور أنس السعود مذكرة تفاهم مع المدير التنفيذي لشركة حيّاك للسياحة والسفر السيد أحمد سنان، حيث تهدف هذه المذكرة الى إقامة علاقات تعاون مشترك بين الطرفيين، ومنح موظفي وطلبة عمان الأهلية عروض خاصة على كل من طيران Flynas للسعودية وخطوط الملكية الأردنية والخطوط القطرية.
وخلال توقيع الاتفاقية أكد السعود أهمية التعاون المشترك بين جامعة عمان الأهلية، وشركة حيّاك للسياحة والسفر كقطاع هام من أجل تعزيز الاواصر السياحية في ظل الانفتاح التدريجي للقطاع السياحي ودوره الكبير في إنعاش الاقتصاد الوطني من خلال التركيز على المنتج السياحي.

شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن