أورنج الأردن تشارك الأردن فرحته بزفاف الأمير الحسين

أورنج الأردن تشارك الأردن فرحته بزفاف الأمير الحسين
أخبار البلد -   أخبار البلد- احتفالاً بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين، شاركت أورنج الأردن بالعديد من المبادرات داخل الشركة وعبر معارضها وفي مختلف أنحاء المملكة ضمن شعار #نفرح_بالحسين.

وفرحاً بهذه المناسبة الوطنية، قدّمت الشركة منحاً دراسية لطلبة جامعة الحسين التقنية المتفوقين والمحتاجين بقيمة 100 ألف دينار بالتماشي مع التزام ولي العهد سمو الأمير الحسين بدعم التعليم والشباب على طريق التميز والابتكار بما يخدم مسيرتهم الوظيفية وتقدّم الأردن.

وشملت احتفالات أورنج بفرحة الحسين مجموعة من المبادرات عبر معارضها في جميع محافظات المملكة، حيث نشرت البهجة بين موظفيها وزوّارها وتزيّنت بشعار #نفرح_بالحسين ورسائل التهنئة.

وغيّرت أورنج الأردن اسم الشبكة إلى "Al Hussein" بالتزامن مع حفل الزفاف، كما حرصت على أن تكون مشاركتها عبر مختلف القنوات بما فيها الرقمية، فقد أرسلت رسائل قصيرة تدعو فيها مشتركيها لمشاهدة البث المباشر بالتعاون مع تلفزيون رؤيادون خصم من الحزم بالإضافة إلى المحتوى المخصص لهذه المناسبة بما فيه الأغاني ورنة زفّة الحسين، وجسّدت الفرح من خلال شاشاتها الرقمية في المعارض ووسائل التواصل الاجتماعي.

عائلة أورنج الأردن كانت حاضرة بقوّة، إذْ هنّأ موظّفو أورنج سمو الأمير الحسين برسائل مؤثرة وكلمات معبّرة من خلال فيديو أعدّته الشركة بهذه المناسبة، كمادعت المواطنين للمشاركة بالاحتفالات المقامة بمنطقة الدوار الرابع، وسهّلت الشركة على موظيفها المشاركة في موكب الزفاف الملكي يوم 1 حزيران، ليكونوا في طليعة المهنّئين والمحتفين بعرس الحسين الغالي.

وحول حرصها على أن تشارك في الاحتفالات، أكدت أورنج الأردن: "نهنئ الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين ونتمنى لهم دوام السعادة، كما نتوجّه بالتهنئة إلى العائلة الهاشمية والأردن أجمع بهذا اليوم السعيد. إنّ عائلة أورنج الأردن جزء من هذا الوطن وأفراحه، ونحرص دوماً على المساهمة في كلّ ما يهمّه ومشاركة أهلنا، خاصة في هذا الفرح الاستثنائي الذي يعمّ المملكة".


شريط الأخبار البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية