مجلة الأقصى العسكرية تصدر عددها تزامناً مع عقد قران ولي العهد

مجلة الأقصى العسكرية تصدر عددها تزامناً مع عقد قران ولي العهد
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أصدرت مديرية الإعلام العسكري عددها الخاص من مجلة الأقصى لشهر حزيران 2023 تزامناً مع مناسبة عقد قران سمو ولي العهد.

وتزين غلاف المجلة بصورة سموه بالزي العسكري وشعار "نفرح بالحسين"، إضافةً إلى شعارَي استقلال المملكة والمئوية الأولى على إطلاق اسم الجيش العربي.

وتضمنت المجلة التي يترأس تحريرها العقيد الركن مصطفى الحياري عدداً من المقالات والمواضيع المتنوعة التي احتوت بمتنها على مناسبتي الاستقلال وزفاف سمو ولي العهد.

ويذكر، أن أعداد المجلة تزينت منذ إصداراتها الأولى بصور ملوك بني هاشم الغر الميامين، وبالبطولات المشرّفة للجيش العربي، كما حملت صفحاتها مداد أقلام منتسبي القوات المسلحة الأردنية، وتحمل في مضمونها رسالة الأردن التي تنبثق من مبادئ الثورة العربية الكبرى.

يشار إلى أن المجلة بدأت كجريدة رسمية صدر العدد الأول منها في تشرين الثاني عام1969، ثم تحولت إلى مجلة أسبوعية تحت اسم (مجلة الأقصى) اعتباراً من العدد 373 الذي صدر في أيار عام 1977، ومنذ عام 1985 وحتى الآن صدرت كمجلة شهرية تعنى بالشؤون العسكرية وحقول العلوم والمعرفة, ولتصفح المجلة :انقر هنا

 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية