بدء احتفالات محافظة مأدبا بزفاف ولي العهد

بدء احتفالات محافظة مأدبا بزفاف ولي العهد
أخبار البلد -   أخبار البلد - بدأت في محافظة مادبا، اليوم الخميس، فعاليات الاحتفال بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بساحات ملعب عماد الدين زنكي وسط المدينة.

وأكد رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح إن البلدية وفرت 10 آلاف علم و15 ألف صورة لولي العهد، وسمو الأميرة رجوة الحسين، وآلاف اليافطات احتفالا بهذه المناسبة العزيزة، إضافة إلى تسمية ساحات وميادين باسم ولي العهد وسمو الأميرة رجوة الحسين.

من جهته، قال رئيس بلدية ذيبان الجديدة نصر الرواحنة، إن ذيبان سيرت كرنفالا شعبيا من جميع مناطقها إلى موقع احتفال المحافظة الرسمي.

بدوره، قال رئيس بلدية جبل بني حميدة، محمد الشخانبة، إن البلدية وفرت وسائل نقل من قرى بني حميدة الى موقع الاحتفال الرسمي، كما وفرت القهوة العربية والحلوى.

وعبر المواطنين عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحفل الذي تضمن أهازيج شعبية ووطنية، رافعين العلم الأردني، وصور جلالة الملك عبدالله الثاني، وولي العهد.
 
شريط الأخبار الأمن يوجه رسالة لأولياء أمور طلبة التوجيهي في الأردن وفاة فتاة وإصابة شقيقتاها إثر حادث تصادم في منطقة شفا بدارن إحالة قضيتين إلى الادعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال توقعات بارتفاع أسعار الذهب إلى أرقام خيالية التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول أمام مدير هيئة النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن