"الطاقة والمعادن" تؤكد ضرورة ضمان ديمومة التيار الكهربائي

الطاقة والمعادن تؤكد ضرورة ضمان ديمومة التيار الكهربائي
أخبار البلد -   أخبار البلد - تفقد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة سير العمل في قطاع الكهرباء خلال احتفالات المملكة بزفاف ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف.
 

جاء ذلك خلال جولة ميدانية للسعايدة اليوم الخميس شارك فيها عدد من مدراء الهيئة المختصين، شملت مركز السيطرة التابع لشركة الكهرباء الأردنية اطلع خلالها على استمرار عمل غرف العمليات الرئيسية الخاصة بالشركة من خلال شاشات المراقبة المربوطة بالمركز.

وقال ان الجولة تأتي لضمان الاستمرار بتقديم خدمات التزود بالتيار الكهربائي للمشتركين.

وأكدّ المهندس السعايدة أن مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة يواصل عمله على مدار الساعة للتأكد من إدامة النظام الكهربائي وسرعة الاستجابة لأي استفسارات أو شكاوى ترد من المواطنين ومعالجتها بشكل فوري بالتنسيق مع شركات الكهرباء المعنية، ومتابعة عمل كوادر الضابطة العدلية وكوادر الهيئة في الميدان.

ووصف السعايدة الحمل الاقصى الذي سجله النظام الكهربائي مساء أمس الأربعاء والذي بلغ 2840 ميغاواط بأنه ضمن المعدل الطبيعي لمثل هذا الوقت من السنة.

ودعا شركات الكهرباء لتكثيف الجهود ورفع الجاهزية للمحافظة على ادمة تزويد الخدمة كما دعا المواطنين للإبلاغ عن اي انقطاع في تزويد الخدمة.

وشارك المهندس السعايدة احتفال شركة الكهرباء الأردنية بمناسبة زفاف سمو ولي العهد، ورفع باسمه وباسم أعضاء مجلس المفوضين وموظفي الهيئة والشركاء في القطاع أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهما الله ورعاهما بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع الأردنيين، وأن يديم على سموّه وعلى العائلة الهاشمية والأسرة الأردنية السعادة والفرح تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
 
 


شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية