"الطاقة والمعادن" تؤكد ضرورة ضمان ديمومة التيار الكهربائي

الطاقة والمعادن تؤكد ضرورة ضمان ديمومة التيار الكهربائي
أخبار البلد -   أخبار البلد - تفقد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة سير العمل في قطاع الكهرباء خلال احتفالات المملكة بزفاف ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف.
 

جاء ذلك خلال جولة ميدانية للسعايدة اليوم الخميس شارك فيها عدد من مدراء الهيئة المختصين، شملت مركز السيطرة التابع لشركة الكهرباء الأردنية اطلع خلالها على استمرار عمل غرف العمليات الرئيسية الخاصة بالشركة من خلال شاشات المراقبة المربوطة بالمركز.

وقال ان الجولة تأتي لضمان الاستمرار بتقديم خدمات التزود بالتيار الكهربائي للمشتركين.

وأكدّ المهندس السعايدة أن مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة يواصل عمله على مدار الساعة للتأكد من إدامة النظام الكهربائي وسرعة الاستجابة لأي استفسارات أو شكاوى ترد من المواطنين ومعالجتها بشكل فوري بالتنسيق مع شركات الكهرباء المعنية، ومتابعة عمل كوادر الضابطة العدلية وكوادر الهيئة في الميدان.

ووصف السعايدة الحمل الاقصى الذي سجله النظام الكهربائي مساء أمس الأربعاء والذي بلغ 2840 ميغاواط بأنه ضمن المعدل الطبيعي لمثل هذا الوقت من السنة.

ودعا شركات الكهرباء لتكثيف الجهود ورفع الجاهزية للمحافظة على ادمة تزويد الخدمة كما دعا المواطنين للإبلاغ عن اي انقطاع في تزويد الخدمة.

وشارك المهندس السعايدة احتفال شركة الكهرباء الأردنية بمناسبة زفاف سمو ولي العهد، ورفع باسمه وباسم أعضاء مجلس المفوضين وموظفي الهيئة والشركاء في القطاع أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهما الله ورعاهما بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع الأردنيين، وأن يديم على سموّه وعلى العائلة الهاشمية والأسرة الأردنية السعادة والفرح تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
 
 


شريط الأخبار القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية فضيحة تهز الدوري البلجيكي وتحيي ذكريات المؤامرة على منتخب الجزائر ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة