لحل الخلاف .. ماذا اقترح الوحدات على الاتحاد الفلسطيني؟

لحل الخلاف .. ماذا اقترح الوحدات على الاتحاد الفلسطيني؟
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ اقترح فريق الوحدات على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اعتبار الفيصلي متأهلا إلى المباراة النهائية في بطولة القدس والكرامة الودية المقامة في الضفة الغربية المحتلة، وذلك لـ "حل الخلاف الحاصل مؤخرا" بحسب ما أعلن رئيس النادي بشار الحوامدة الثلاثاء.

وقال الحوامدة، بحسب ما أوردت صفحة نادي الوحدات على فيسبوك: "قدمنا مقترحا للاتحاد الفلسطيني باعتبار الفيصلي متأهلا للمباراة النهائية".

وتابع أن المقترح "وضع على طاولة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأمام اللواء جبريل الرجوب؛ لحل الخلاف الحاصل مؤخرا، وذلك باعتبار فريق الفيصلي متأهلا إلى المباراة النهائية لبطولة القدس والكرامة الثانية بكرة القدم".

وبين حوامدة أن "أهداف البطولة أسمى من الفوز والخسارة وتحقيق النتائج، مستشهدا في حديثه حول إهداء الوحدات كأس البطولة الذي حققه في النسخة الماضية إلى الأشقاء الفلسطينيين لاعتبارات عديدة، أبرزها تأكيد الوقوف إلى جانب الأشقاء في دولة فلسطين الحبيبة تجاه قضيتهم المفصلية".

ومساء الاثنين،توقفتمباراة فريقي الفيصلي والوحدات في البطولة خلال الوقت الإضافي من الشوط الثاني للقاء؛ نتيجة اعتراض لاعبين في الفيصلي على قرار للحكم.

واعترض لاعبون في الفيصلي على قرار الحكم بعد خطأ ارتكبه اللاعب أنس بني ياسين على لاعب الوحدات زيد القنبر بعد تدخل الأخير على لاعب الفيصلي محمد الكلوب.

وشهدت المباراة رمي جماهير مساندة للوحدات في ملعب فيصل الحسيني في الرام في الضفة الغربية، أكوابا من الماء باتجاه لاعبين في الفيصلي، وإثر ذلك حصل تدافع بين لاعب من الوحدات وآخرين في الفيصلي.

وتدخل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب في محاولة لتهدئة الجماهير في الملعب. وأكد الرجوب الثلاثاء، تلقيه لمقترح رئيس نادي الوحدات.

وكانت المباراة قبل توقفها تشير إلى التعادل بهدف لهدف لكل فريق في نصف نهائي بطولة القدس والكرامة في نسختها الثانية.

والثلاثاء، قرر مجلس إدارة نادي الفيصلي،عودةبعثة الفريق إلى العاصمة عمّان بـ "أسرع وقت ممكن؛ بناء على ما جرى من أحداث مؤسفة؛ نتيجة سوء التنظيم الواضح خلال مباراة بطولة القدس والكرامة، وحفاظا على سلامة بعثة النادي وما تقتضيه مصلحته".

 
شريط الأخبار جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله