برئاسة الشخاترة عودة الوفد التجاري للمواد الغذائية من تايلاند بعد حضور معرض تايفكس

برئاسة الشخاترة عودة الوفد التجاري للمواد الغذائية من تايلاند بعد حضور معرض تايفكس
أخبار البلد -   أخبار البلد-
بدعم من السفارة التايلندية في عمّان والمكتب التجاري التايلندي في الشرق الأوسط نظمت جمعية الصداقة الأردنية التايلندية زيارة الى معرض 2023 THAIFEX - Anuga لتجار المواد الغذائية في الأردن برئاسة رئيس الجمعية السيد ماهر شخاتره وأعضاء الهيئة الادارية في الجمعية وبحضور ممثل سفارة مملكة تايلند في عمان إلى جانب وفد تجاري رفيع المستوى من الأردن .
حيث شارك وفد الأعمال الأردني بنشاط في استكشاف الفرص التجارية والمفاوضات التجارية مع كل من المصدرين والمستوردين التايلانديين.

وقامت سفارة مملكة تايلند ، بالتعاون مع المركز التجاري التايلاندي في جدة ، ووفد رجال الأعمال من الأردن والمملكة العربية السعودية لزيارة موقع CPF Food & Beverage Co.، Ltd. المزيد حول وتبادل الأفكار حول الطعام الجاهز للأكل والمنتجات الأخرى ، بالإضافة إلى جولة حول المصنع الرائع حيث سلطت الزيارة إلى CPF الضوء على اهتمام الوفود الشديد بالإمكانيات العالية والقدرة التنافسية لصناعة الأغذية التايلاندية خاصة على المستوى الدولي.
وتم تنظيم زيارة الى FTI و NIA وتم مناقشة سبل التسهيل الاستثمار وزيادة الحجم التجاري بين البلدين.

وقام السيد ماهر شخاترة ، رئيس جمعية الصداقة الأردنية التايلاندية وأعضاء الهيئة الادارية الى جانب ممثل سفارة مملكة تايلند بزيارة مجاملة لسعادة السيد ساكي نوبثيسونغ ، نائب المدير العام لجمعية إدارة شؤون جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا بوزارة الخارجية التايلاندية ،حيث ناقش الجانبان سبل ووسائل تعزيز العلاقات الودية بين المملكتين على جميع المستويات ، بالإضافة إلى الدور الهام للجمعية في تعزيز مختلف الجوانب بين البلدين التجارية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية مما من شأنه أن يساعد على رفع مستوى العلاقات بين البلدين.

وختاماً قامت وزارة الخارجية التايلندية بتقديم التهنئة من صاحب الجلالة والمملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة يوم الإستقلال كما وجهت الشكر والعرفان لجمعية الصداقة الأردنية التايلندية على دعمهم المستمر لنشاطات مملكة تايلند في الأردن.

شريط الأخبار القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد لهذه الأسباب يفضل الأردنيون النموذجية الاسلامية للتمويل.. فيديو حفل خطوبة ابنة رجل الاعمال زايد البداد "نور " تتصدر عناوين الأخبار الصين: 11 قتيلاً و 30 مفقوداً جراء انهيار جسر بسبب الأمطار الغزيرة تدهور شاحنة كبيرة محملة بعشر مركبات في المحطة