المشروبات الساخنة في الأردن لها نظام !

المشروبات الساخنة في الأردن لها نظام !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ خاص ــ من اللافت في حزمة القرارت الوزارية التي أصدرها مجلس الوزراء أمس، موافقته على نظام ترخيص وتنظيم مهنة إعداد وبيع المشروبات السَّاخنة داخل حدود أمانة عمَّان الكبرى لسنة 2023م.

المتابع للوهلة الأولى والأخيرة يستعجب تارة ويتندر أخرى، لاعتبارات تسأل عن أهمية وضع نظام لبيع المشروبات الساخنة "كالشاي والقهوة والنسكافية وغيرها"، وماذا يعني أساسًا تظيم بيع المشروبات الساخنة؟.

يقول معلق إن متابعة بعض القرارت الصادرة عن مجلس الوزراء "تسبب للشارع مغض كلوي"، حيث لا تظهر إلا فراغًا في جدول أعمال الحكومة التي تهتم لأسعار الشاي والقهوة، وتدع أنظمة أكثر أهمية معلقة دون بت فيها.

وفيما يرى أخر أن "الأنظمة التي تقرها الحكومة أصبحت كثيرة دون أي نجاعة تذكر فعلي الرغم من كثيرة اقرار الأنظمة والتشريعات لا يطرأ أي تغيير على الأوضاع".

الظاهر أن الحكومة ملزمة بالتيقض السريع الذي يساعد المتأمل من أبناء هذا الشعب على الحفاظ على أمله، فبدل إقرار نظام للمشروبات الساخنة عليها أن تعمل على تحريك الملفات العالقة كالبطالة والتشغيل وغيرها الكثير.

شريط الأخبار أمطار متفرقة ورياح تنشط عصرًا... حالة الطقس ليوم الأحد تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي