القبض على 6 مشتبه بـ "تجارتهم وتروجيهم للمخدرات" في إربد والمفرق ومعان

القبض على 6 مشتبه بـ تجارتهم وتروجيهم للمخدرات في إربد والمفرق ومعان
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 6 أشخاص يُشتبه بـ "تجارتهم وتروجيهم للمخدرات" في إربد والمفرق ومعان خلال 48 ساعة ماضية، بحسب مديرية الأمن العام الأحد.

وقال الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي، في بيان، إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وخلال ال 48 ساعة الماضية "ألقوا القبض على ستة تجّار مروجِين للمخدرات خلال تعاملهم مع أربع قضايا نوعية في محافظات المفرق وإربد ومعان".

وفي محافظة المفرق، تم التعامل مع قضيتين، "أُلقي القبض في الأولى على تاجرَي مخدرات بعد ملاحقة مركبتهما ومحاولتهما الفرار وضبط بحوزتهما 2000 حبة مخدرة و7 كفوف حشيش"، وأما في القضية الثانية فقد "ضبط 15 كف حشيش و2000 حبة مخدرة بعد مداهمة تاجرَي للمخدرات داخل مركبتهما في إحدى مناطق المحافظة".

وفي محافظة إربد، و"بعد جمع المعلومات حول أحد تجّار ومروجي المخدرات ومن ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات والتأكد من ممارسة نشاطات جرمية ترتبط بالمخدرات، فقد جرت مداهمة منزله وإلقاء القبض عليه وضُبط داخل المنزل بعد تفتيشه 23 كف حشيش و2000 حبة مخدرة وربع كغم من مادة الجوكر و100 غم من الكريستال إضافة إلى سلاحين ناريين" بحسب السرطاوي.

وفي محافظة معان، "جرت متابعة ومراقبة أحد تجّار المخدرات وجمع المعلومات حوله، إذ جرت مداهمته داخل مركبته بعد التأكد من حيازته للمواد المخدرة ونقلها داخل المركبة وأُلقي القبض عليه بعد مقاومة للقوة الأمنيّة وضبط بحوزته 2000 حبة مخدرة وكمية من مادة الحشيش وسلاح ناري وكمية من الذخائر" على ما ذكر السرطاوي.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل