أداب وعلوم عمان الأهلية تستضيف رئيس قسم الاعلام بمستشفى الرشيد وتنظم زيارة للمكتبة الوطنية

أداب وعلوم عمان الأهلية تستضيف رئيس قسم الاعلام بمستشفى الرشيد وتنظم زيارة للمكتبة الوطنية
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
تحقيقا لرؤية ورسالة جامعة عمان الأهلية، وتفعيلا لتحقيق التعاون مع المجتمع المحلي، وانطلاقا من حرص الجامعة على توعية أبنائها الطلبة، وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ، تم عقد محاضرة لطلبة الجامعة بعنوان" المخدرات طريق الهاوية " القاها السيد أنس الطنطاوي رئيس قسم الاعلام في مركز مستشفى الرشيد للطب النفسي والادمان.
وقد تناول فيها أهمية نشر الوعي بين الشباب حول مخاطر المخدرات بأنواعها، وتحدث عن اخطار المخدرات وقام بتقديم عرض توضيحي عن أنواع المخدرات وطرق التعرف عليها وكيفية التعامل معها.
وحضر اللقاء عميدة كلية الآداب والعلوم الأستاذ الدكتورة ربا البطاينة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.
وقد ادار النقاش الأستاذة الدكتورة سوسن بدرخان/ رئيسة قسم العلوم الاجتماعية والإنسانية حيث تم التفاعل بين المحاضر والطلبة من خلال العديد من الاستفسارات والمداخلات التي أثرت المحاضرة.
وفي نهاية المحاضرة شكرت العميدة المحاضر الضيف على المحاضرة القيمة وقامت بتسليمه شهادة تقديرية.
من جهة اخرى وضمن الأنشطة النوعية للكلية قام طلاب الكلية بزيارة لدائرة المكتبة الوطنية واطلعوا على أقسامها المختلفة وتعرفوا على دورها الفعال في حفظ النتاج الثقافي الوطني.
وكانت هذه الزيارة بإشراف الدكتورة أميمة الرواشدة والدكتور جمال حسين ضمن فعاليات لجنة المكتبة في الكلية وتزامناً مع احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الاستقلال.

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان