الحزب المدني الديمقراطي الأردني "تحت التأسيس" يهنىء بمناسبة عيد الاستقلال

الحزب المدني الديمقراطي الأردني تحت التأسيس يهنىء بمناسبة عيد الاستقلال
أخبار البلد -  


أخبار البلد ـ اصدر الحزب المدني الديمقراطي (تحت التأسيس) بيانا بمناسبة عيد الاستقلال جاء نصه : 

اننا إذ نحتفل بعيد الاستقلال السابع والسبعين فإننا نستذكر بكل فخر واعتزاز المواقف البطولية الشجاعة للسلف الصالح من الأجداد والآباء الذين بذلوا الغالي والنفيس دفاعاً عن كرامة الأمة حتى نالوا الاستقلال الذي نحتفل بذكراه العطرة هذه الأيام.
وبهذه المناسبة الوطنية الغالية، يتقدم الحزب المدني الديمقراطي الأردني (تحت التأسيس) بأسمى آيات التهنئة والتبريك للشعب الأردني العظيم، سائلين المولى عز وجل أن يديم على الأردن أمنه واستقراره، وأن يحفظ الأردن وشعبه من كل مكروه.
ونستذكر إرثنا الوطني العظيم، ونعبر عن فخرنا بوطننا الحبيب الذي يتسم بالتعايش والتسامح والتنوع، ونعد شعبنا بمواصلة العمل الدؤوب والمثابرة في سبيل تحقيق التقدم والازدهار وتعزيز مكانة الأردن على كافة الصعد، وتضافر جهود كافة القوى الفاعلة في المجتمع الأردني.
وإذ نستلهم من هذه الذكرى الوطنية الخالدة ومن مبادئ دولة الاستقلال معاني القيم العظيمة، فإننا نؤكد على رؤيتنا للمستقبل في إرساء مقومات الدولة المدنية الحديثة على أسس متينة من الديمقراطية وحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية والحياة الكريمة، يتمتع فيها الجميع بالمساواة أمام القانون والفرص العادلة، وبالحقوق والحريات الأساسية في ظل مؤسسات قوية وشفافة ومسؤولة أمام الشعب.
وفي الوقت الذي ندرك فيه حجم التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه الأردن، فإننا نؤمن بأهمية تعزيز الاستقرار والتنمية المستدامة، ونجدد التزامنا بالعمل الدؤوب لبناء مستقبل أفضل للأردن في مختلف المجالات.
وبهذه المناسبة نؤكد على أهمية الدور الأردني في دعم حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها حقه في إقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس، وندين بشدة الضغوطات والمخططات التي تستهدف الأردن في هذا الشأن.
عاش الأردن حرًا مستقلاً، وعاش شعب الأردن سعيدًا ومزدهرًا.


الحزب المدني الديمقراطي الأردني (تحت التأسيس)
 
شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"