مستشفى خاص مرموق يدخل العناية الحثيثة

مستشفى خاص مرموق يدخل العناية الحثيثة
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد - خاص - علمت أخبار البلد بأن مشفى خاص عريق في عمان  يعاني من ظروف مالية صعبة للغاية جراء الديون الكبيرة التي أخذتها إدارة المستشفى بهدف توسعة المبنى في وقت سابق. 

مقربون أكدوا بأن الوضع المالي للمشفى ومنذ شهور مضت وانقضت حرج ومعقد ويحتاج إلى معدات لإنقاذ ما يمكن انقاذه خصوصاً وأن أعراض المرض قد بدأت على الصرح الطبي المنهك حيث تأخر في الرواتب وتعثر في السداد وحرق أسعار عمليات ومحاولات البحث عن شريك استراتيجي معاون قادر على حمل العبء المليوني المتضخم خصوصاً بعد رفع سعر الفائدة حيث تشير المعلومات أن صاحب المشفى يفكر في خيارات عدة كلها تحمل ذات المضمون وهي ترك الجمل بما حمل ومغادرة المكان قبل أن يسقط التاريخ مع الجغرافيا في هذا المشفى الذي يحمل أعراق وأصالة في إحدى جبال عمان .

شريط الأخبار وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية بمشاركة مصر وألمانيا.. الأردن ينفذ إنزالات جوية جديدة على جنوب غزة تحذير صادر عن وزارة الأوقاف