شراكة بين أورنج الأردن و ProgressSoft لدعم وتشغيل الشباب

شراكة بين أورنج الأردن و ProgressSoft لدعم وتشغيل الشباب
أخبار البلد -  

أخبار البلد- تواصل أورنج الأردن تطوير وتوسعة دائرة برامجها الرقمية ومبادراتها من أجل دعم الشباب وتعزيز فرصهم، حيث وقّعت مؤخراً مذكرة تفاهم معProgressSoftلمدة عام، مع إمكانية التجديد، لتقدّم بموجبهاProgressSoftتدريباً عملياً لطلبة أكاديمية البرمجة من أورنج، بالإضافة إلى توظيف الخريجين حسب متطلباتها الوظيفية.

وبموجب الاتفاقية، سيقوم الطرفان بتنفيذ العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مجالات عدة، فضلاً عن مشاركةProgressSoftفي دراسة سوق العمل التي تقوم بها أورنج من أجل تعزيز المنهج الدراسي لأكاديمية البرمجة وفقاً للمتطلبات والتطلعات التي يبديها أصحاب العمل والشركات.

منذ انطلاقها في عام 2019، توسّعت أكاديمية البرمجة إلى عدد من المحافظات، كما وصلت نسبة التشغيل بين خريجيها إلى 80% وأنشأت امتداداً لها أكاديمية علم البيانات. ويركّز برنامج الأكاديمية على المهارات اللازمة لسوق العمل والتدريب العملي في إحدى شركات تكنولوجيا المعلومات لتطبيق ما تعلّمه الطلبة بشكل مباشر.

وأكدت أورنج الأردن: "يسعدنا أن تجمعنا شراكة معProgressSoftالتي ستقدم تدريباً على مستوىً عالٍ لطلبة أكاديمية البرمجة تجسيداً لمبدأنا "التدريب من أجل التشغيل"، كما نعدّ هذه إضافة قيّمة لمتطلّب التدريب العملي في مؤسسات عالمية والذي نحرص عليه من خلال الأكاديمية بشكل خاص وكذلك فهم واقع ومستقبل سوق العمل".

وأضافت الشركة: "كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، نواصل تطوير برنامج أكاديمية البرمجة بناءً على الدراسات والاستطلاعات والتغذية الراجعة من كافة أصحاب المصلحة، وخاصة الطلبة والشركات، لإعداد مبرمجين مؤهلين وعلى درجة عالية من الكفاءة والمرونة".

وأشارتProgressSoftبالقول:"يعد التعليم والتدريب الأساس لتحقيق تقدم ملموس في مجال تكنولوجيا المعلومات، ونفخر بتعاوننا مع أورنج الأردن لتقديم تدريب عملي لطلاب أكاديمية البرمجة وتوظيف خريجيها، بهدف دعم وتعزيز فرص الشباب وتمكينهم من استخدام التقنية في بناء مستقبل مشرق للوطن."

تعدّProgressSoftمن كبرى الشركات العالمية المتخصصة في برمجة الحلول المالية والمدفوعات الآنية، وكثيراً ما يشار إليها كقصّة نجاح أردنية في عالم الأعمال والريادة.

 
شريط الأخبار التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول أمام مدير هيئة النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن الأمن: حادث سير بين أربع مركبات على مخرج دوار الشعب باتجاه الثامن الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل إعلام عبري: متسللون يخترقون السياج الحدودي من الأردن للأراضي المحتلة نقابة المحامين تقرر تحديد العطلة القضائية