وزارة الطاقة تطرح عطاء لنقل النفط من العراق

وزارة الطاقة تطرح عطاء لنقل النفط من العراق
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء، عن طرح عطاء شراء خدمة نقل النفط العراقي الخام بحسب الأمين العام المساعد لشؤون الطاقة المهندس حسن الحياري.

وقال إن موعد بيع نسخ دعوة العطـاء إلكترونيا من خلال موقع الوزارة الإلكتروني يبدأ من اليوم الثلاثاء إلى يوم الأربعاء 31 أيار الحالي الساعة 12 ظهراً.

وأضاف أن آخر موعد لاستقبال الاستفسارات على الإيميل: Hana.AlZuabi@MEMR.GOV.JO ، سيكون يوم الثلاثاء الموافق 6/6/2023 ولغاية الساعة 12 ظهرا, فيما حددت الوزارة آخـر موعد لتقديم العروض الساعـة الـ 12 ظهراً مـن يـوم الخميس الموافق 15/6/2023.

ويتم دفع ثمن نسخة وثيقة الشراء والبالغ قيمتها 2500 دينار إلكترونيا من خلال تطبيق (اي فواتيركم) أو من خلال تطبيقات البنوك للدفع الإلكتروني ويتم استلام وثائق الشراء من قبل مندوب الشركة بموجب تفويض رسمي صادر عن الشركة.

وبحسب الحياري، يشترط أن يكون المناقص حاصلاً على رخصة مزاولة أعمال نقل النفط الخام ومشتقاته بالصهاريج على الطرق سارية المفعول طيلة فترة تنفيذ العطاء صادرة عن هيئة تنظيم النقل البري مصنفة ضمن الفئة الأولى بموجب تعليمات ترخيص وتصنيف الناقلين ووسطاء الشحن على الطرق وترخيص الفروع وإصدار التصاريح بموجب أحكام المواد (20/أ) (6)، (11)، (13) من نظام ترخيص وتصنيف الناقلين ووسطاء الشحن رقم (4) لسنة 2013.

وأشار إلى أنه يتم الحصول على طلب الشراء إلكترونيا من خلال موقع الوزارة الإلكتروني: Memr.gov.jo.
 
شريط الأخبار الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة