شركة بوابة المستقبل الأولى وبلدية معان تجتمعان لبحث سبل التعاون بين القطاع الخاص والعام

شركة بوابة المستقبل الأولى وبلدية معان تجتمعان لبحث سبل التعاون بين القطاع الخاص والعام
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ اجتمعت شركة بوابة المستقبل الأولى لمحطات شحن المركبات الكهربائية مع بلدية معان الكبرى لبحث سبل التعاون بين القطاع الخاص والقطاع العام في سبيل تحقيق بنية تحتية تخدم طموحات توسع قطاع السيارات الكهرباء والبُنية التحتية وحجم النمو بإستخدام السيارات الكهرباء بالأردن ومقارنتها بالمنطقة ودور شركتنا كمثال وقصة نجاح للشركات العربيه بأن تكون جزء من القدره وتطوير البنية التحتية لهذا القطاع. 

وحضر الاجتماع عبدالله فارس العلاونه مدير عام شركة بوابة المستقبل الأولى، والمدير التنفيذي اسامة الفالح، فيما حضره عن بلدية معان زهير كريشان نائب رئيس البلديه، نعيم صالح كريشان عضو مجلس بلديه، ابراهيم الزيادنه عضو مجلس البلديه، عبدالرحمن صلاحات مدير المالي. المهندس عامر الصغير المهندس المشرف.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان