احدهم استخدم "الموس".. السجن 3 سنوات لمعتدين على عامل توصيل

احدهم استخدم الموس.. السجن 3 سنوات لمعتدين على عامل توصيل
أخبار البلد -  
اخبار البلد - أصدرت الهيئة الثامنة بمحكمة الجنايات الصغرى حكما على متهم بالسجن ثلاث سنوات بالإشغال المؤقتة بتهمة إحداث عاهة لعامل توصيل الطلبات قي شركة "كريم بوكس".

وفي التفاصيل فإن المشتكي كان يعمل في توصيل الطلبات بتاريخ 5-11-2021 وبحدود الساعة الثانية عشرة ليلا ورده على تطبيق كريم بوكس طلب من موقع لمطعم حيث توجه المشتكي للمطعم الواقع على طريق المطار وتوجه لمكان التسليم في منطقة بين مرج الحمام وناعور.

ولدى وصوله الى المكان قام بإيقاف مركبته أمام العمارة وشاهد المتهم وبرفقته عدد من الأشخاص وعند محاولته دخول باب العمارة نادى عليه المتهم وقال "يا شب يا شب وين رايح" فقال له المشتكي بأنه موظف طلبات ويرغب بتوصيل طلبه لسيدة تقطن بالطابق السادس.

وهنا قام المشتكي برفع الطلبية للأعلى حتى يشاهدها المتهم وهو يبتسم وتابع مسيرته نحو باب العمارة إلا أن المتهم قال له "هاي بتضحك بطخك" وعندها شعر المشتكي بالخوف واتصل بالشرطة التي طلبت منه ان يبقى هاتفه مفتوحا وعندها هرب للسطح من الخوف وجد الباب مغلقا.

وقام المتهم الرئيس بفتح الموس الذي كان بحوزته وأشهره على المشتكي قاصدا ضربه حيث تمكن المشتكي من الإمساك بالموس من الجهة الحادة (ألنصله) ما أدى لإصابته بجروح بليغة ونزف للدماء من يده اليسرى عندها تعرض المشتكي للضرب من قبل المتهم الرئيس بلكمات على رأسه إلى أن حضر شقيق المتهم وقام بفصل شقيقه عن المشتكي عليه وأخذ الآلة الحادة حيث توجه المشتكي برفقة أصدقائه للمستشفى وبعد ذلك احتصل المشتكي على تقرير طبي قطعي من الطب الشرعي خلاصته مدة التعطيل ثلاثة أشهروتحويله إلى لجان طبية والذي يفيد بوجود محدودية في حركة أصابع اليد اليسرى أثناء الثني ونسبة العجز 25% من كامل قواه العامة ومدة التعطيل ثلاث اشهر وهي تشكل عجزا جزئيا دائما ولا تشكل عاهة وعليه قدمت الشكوى وجرت الملاحقة.

وتم توجيه تهم للمتهمين منها جناية إحداث عاهة وجنحة الإيذاء بالاشتراك وجنحة الذم والقدح وجنحة سب الذات الإلهية وجنحة التهديد وجنحة حمل وحيازة أدوات خطرة على السلامة العامة.

وفي القرار قررت المحكمة بتوجيه تهمة جناية إحداث عاهة للمشتكي عليه وجنحة سب الذات الإلهية وجنحة التهديد وجنحة حمل وحيازة أدوات خطرة والحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات بالإشغال المؤقتة قابلة للاستئناف وتبرئة الآخرين لعدم قيام الدليل الكافي والمقنع للمحكمة.
 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية