"مركزي الميثاق الوطني يستمر في جلساته لإقرار استراتيجية الحزب العامة "

مركزي الميثاق الوطني يستمر في جلساته لإقرار استراتيجية الحزب العامة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 استأنف المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني ثالث جلساته لمناقشة وإقرار الاستراتيجية العامة للحزب ، بحضور لجانه المتخصصة في عدد من الملفات منها : اللجنة المعنية بالتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي واللجنة المعنية بملف الصناعة والتجارة والسياحة والاقتصاد والاستثمار .

الاجتماع أيضا جاء بعد دعوة من قبل رئيس المجلس المركزي سعادة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين ، وبحضور أعضاء مكتب المجلس المركزي معالي المهندس صخر دودين ، وسعادة الاستاذ فيصل الأعور ، والدكتورة ناهد عميش ، والسيد طارق حجازي وأمين السر الأستاذ معاذ بنات .

وعرض الدكتور ناصر الدين مسودة الاستراتيجية العامة للحزب ، بما تتضمنه من هوية ، وفلسفة ، وهيكل الحزب التنظيمي ، وتوجه الحزب الاستراتيجي الذي يتضمن رؤيته ، ورسالته ، ومبادئه ، وقيمه ، وغاياته ، وأهدافه .

هذا وتم الاتفاق على ما نوقش في مسودة الاستراتيجية من قبل أعضاء اللجان المعنية وهم : رئيس لجنة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقابية سعادة زياد الحمصي وأعضاء لجنته الدكتور محمد الحدب والسيد حمزة ماضي والدكتور محمد طقاطقة والسيد نضال السماعين والسيد عبد الله كريشان .
وحضر أيضا رئيس لجنة التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الرقابية الدكتور علاء الحلحولي وأعضاء لجنته الدكتور محمد الحيلة والدكتور محمد الخلايلة والدكتور أحمد سليمان عليمات والسيد مجاهد طنينة والسيدة ختام الزغول .
كما وحضر من اللجان الرقابية الأخرى كل من سعادة السيد ذياب المساعيد والسيد مصطفى الهباهبة .

وأشاد الجميع بجهود رئيس المجلس المركزي وأعضاء المكتب الدائم في وضع مسودة الاستراتيجية العامة للحزب ، وتم الأخذ بجميع الملاحظات المهمة والتي تسمو باستراتيجية الحزب خدمة للوطن والمواطن .

وسيتم استكمال الاجتماعات مع بقية اللجان لحين المصادقة عليها من قبل أعضاء المجلس المركزي البالغ عددهم ١٢٦ عضوا .

شريط الأخبار انتخابات الاردنية فيديو يشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!! الخدمات الطبية: لن نستقبل أي بطاقة تأمين صحي منتهية الصلاحية الزعبي: اسرائيل عاقبت الاردن من موقفه تجاه عزة وخفضت الاتفاقية المائية الى 6 شهور .. والحل تحلية ماء البحر لنخرج من التبعية. "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟