"مركزي الميثاق الوطني يستمر في جلساته لإقرار استراتيجية الحزب العامة "

مركزي الميثاق الوطني يستمر في جلساته لإقرار استراتيجية الحزب العامة
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 استأنف المجلس المركزي لحزب الميثاق الوطني ثالث جلساته لمناقشة وإقرار الاستراتيجية العامة للحزب ، بحضور لجانه المتخصصة في عدد من الملفات منها : اللجنة المعنية بالتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي واللجنة المعنية بملف الصناعة والتجارة والسياحة والاقتصاد والاستثمار .

الاجتماع أيضا جاء بعد دعوة من قبل رئيس المجلس المركزي سعادة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين ، وبحضور أعضاء مكتب المجلس المركزي معالي المهندس صخر دودين ، وسعادة الاستاذ فيصل الأعور ، والدكتورة ناهد عميش ، والسيد طارق حجازي وأمين السر الأستاذ معاذ بنات .

وعرض الدكتور ناصر الدين مسودة الاستراتيجية العامة للحزب ، بما تتضمنه من هوية ، وفلسفة ، وهيكل الحزب التنظيمي ، وتوجه الحزب الاستراتيجي الذي يتضمن رؤيته ، ورسالته ، ومبادئه ، وقيمه ، وغاياته ، وأهدافه .

هذا وتم الاتفاق على ما نوقش في مسودة الاستراتيجية من قبل أعضاء اللجان المعنية وهم : رئيس لجنة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقابية سعادة زياد الحمصي وأعضاء لجنته الدكتور محمد الحدب والسيد حمزة ماضي والدكتور محمد طقاطقة والسيد نضال السماعين والسيد عبد الله كريشان .
وحضر أيضا رئيس لجنة التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الرقابية الدكتور علاء الحلحولي وأعضاء لجنته الدكتور محمد الحيلة والدكتور محمد الخلايلة والدكتور أحمد سليمان عليمات والسيد مجاهد طنينة والسيدة ختام الزغول .
كما وحضر من اللجان الرقابية الأخرى كل من سعادة السيد ذياب المساعيد والسيد مصطفى الهباهبة .

وأشاد الجميع بجهود رئيس المجلس المركزي وأعضاء المكتب الدائم في وضع مسودة الاستراتيجية العامة للحزب ، وتم الأخذ بجميع الملاحظات المهمة والتي تسمو باستراتيجية الحزب خدمة للوطن والمواطن .

وسيتم استكمال الاجتماعات مع بقية اللجان لحين المصادقة عليها من قبل أعضاء المجلس المركزي البالغ عددهم ١٢٦ عضوا .

شريط الأخبار سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة