اتفاق أردني عراقي بشأن مكافحة تهريب المخدرات من دول مجاورة

اتفاق أردني عراقي بشأن مكافحة تهريب المخدرات من دول مجاورة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - أعلن وزير الداخلية مازن الفراية، الأحد، عن الاتفاق مع الجانب العراقي على الاتصال المباشر بشأن تبادل المعلومات في مجال مكافحة المخدرات .

وأشار الفراية إلى وجود تعاون مسبق في مجال تبادل المعلومات، وقال، إن المباحثات في بغداد الأحد ركزت موضوع مكافحة المخدرات في ظل المعاناة من مرور المخدرات إلى الأردن والعراق من خلال دول مجاورة.

وأكد الوزير أهمية الموضوع بالنسبة للطرفين العراقي والأردني.

وعرض الأردن على العراق إمكانياته المختلفة في مجال الدفاع المدني وفي مجال المختبرات الجنائية والأدلة الجنائية، كما اطلع الأردن على تجربة الجانب العراقي في مكافحة الإرهاب والاستخبارات.

واعتبر وزير الداخلية أن الزيارة بداية لانطلاقة العلاقات الأمنية بين البلدين وتطويرها، على أن تتبعها زيارات أخرى على مستويات مختلفة.

والتقى وزير الداخلية مازن الفراية، مساء السبت، نظيره العراقي الفريق أول ركن عبد الأمير كامل الشمري، بهدف تعزيز العلاقات المتينة والراسخة بين الأردن والعراق التي تستند إلى رؤية وإرادة مشتركة للقيادة الرشيدة في البلدين.

والتقى الفراية الأحد مع الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد في بغداد.

المملكة
 
شريط الأخبار لليوم السادس.. طوفان بشري في محيط سفارة العدو السجن والغرامة لطبيب قلب أردني بتهمة التسبب بوفاة مريض اصطدام مركبة في عمود بعد صرح الشهيد والسير تحذر هل هناك أمطار قادمة خلال الأسبوع .. الأرصاد تجيب 150 ألف مصل يؤدون العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة بيان صادر عن الحوثيين نجاة طفل.. 45 قتيلا سقطت حافلتهم من فوق جسر بجنوب أفريقيا والد مدير عام مستشفى الرشيد في ذمة الله قبيل الإفطار.. وفاة أربعيني غرقا في الغور الشمالي الاحتلال يعترف بمصرع جندي واصابة 16 آخرين الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار