أورنج ترعى فعالية التفكير التصميمي مع الخبير العالمي جون كويل

أورنج ترعى فعالية التفكير التصميمي مع الخبير العالمي جون كويل
أخبار البلد -   أخبار البلد- تستمر أورنج الأردن في تعزيز ثقافة الابتكار من خلال شراكاتها الفاعلة، حيث قدّمت رعايتها لجلسة تفاعلية بعنوان "نقاط القوة 2.0: تطبيق التفكير التصميمي على نقاط القوة والضعف الفردية والجماعية" مع الخبير العالمي في مجال التفكير التصميمي والابتكار والقيادة وحامل الميدالية الفضية الأولمبية جون كويل، والتي أقامتها جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهنضمنسلسلة"Triple_A" (إكتساب. تطبيق. نجاح.).

وركّزت الفعالية على فهم طريقة التفكير التصميمي وكيفية تطبيقها في الحياة المهنية والشخصية، وإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لحل المشكلات، ومدى أهمية نقاط القوة والاستفادة من خلال تجربة جون كايل، المعروف بمشاركته بالعديد من فعالياتTEDx، حيث تحاور مع الحضور بجلسة افتتاحية تبعها عدد من الأنشطة التفاعلية.

وشارك في الجلسة أكثر من300شخصاً منصاحباتوأصحاب الأعمال والرياديين والريادياتوالمهنيينمن المنتسبين لمسرعة الأعمالBig by Orangeالذين يتطلعون إلى إطلاق إمكاناتهم وتحقيق أهدافهم.

وحول رعايتها لفعالية التفكير التصميمي، أكدت أورنج الأردن أنها تأتي ضمن دعمها المتواصل للشباب والرياديين وجهودها لنشر ثقافة الابتكار من خلال برامجها الرقمية المجانية وشراكاتها، لافتةً إلى إطلاقها عدة مبادرات في مجال التفكير التصميمي الذي يعد منهجية مهمة تتبناها أهم الشركات العالمية والنماذج القيادية الناجحة للتعامل مع إدارة التغيير وحل المشكلات والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الخدمات. حيث تولي أورنج الابتكار والتوجهات الرقمية أهمية، حيث أطلقت العام الماضي ملتقى الابتكار بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، ضمن مشروع "مساحة الابتكار"، والذي يعد وجهة متكاملة لكل ما يتطلبه الابتكار الرقمي وتطوير حلول المستقبل.

وأضافت الشركة: "إن التفكير التصميمي في قلب الابتكار، ونحن نشجّع الشباب والرياديين على تطوير مهاراتهم في هذا الجانب من أجل التقدّم المستمر بما ينعكس إيجابياً على أعمالهم ومشاريعهم ويعزز من جدواها الاقتصادية والاجتماعية وفعاليتها، ويسعدنا أن نساهم في إتاحة تجربة الخبير جون كويل مع المهتمين في المملكة".

وثمّنت جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن جهود شركة أورنج الأردن في دعم الأنشطة والفعاليات التي تصب في مصلحة التمكين الاقتصادي للمرأة و/ أو تمكين الشباب والشابات الرياديين والرياديات لأنهم مستقبل الأردن المشرق.


شريط الأخبار الأردن يستدعي سفير هولندا بعمان للاحتجاج على تصريحات عنصرية لسياسي هولندي رابطة الكتاب الأردنيين: ما قامت به المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر أمر مشروع حزب برازيلي يدرج السابع من أكتوبر في مناهج تدريب أعضائه وأنصاره الهيئة الخيرية الهاشمية: إرسال 41 ألف طن من المواد الإغاثية لغزة منذ بدء الحرب ارتفاع عدد شكاوى البيع الإلكتروني 2% خلال النصف الأول من العام الحالي غرفة تجارة الأردن: الحكومة وعدت بتمديد العمل بنظام الإعفاءات الخاصة بالطاقة المتجددة قرابة 24 مليون دينار حجم التمويل الأجنبي للجمعيات حتى أيار الماضي إغلاق أكثر من 28 فندقا وتسريح 300 عامل في البترا بسبب تراجع الحركة السياحية تراجع الطاقة المستهلكة في الأردن العام الماضي بنسبة 4.6% اللجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تناقش موضوع موعد تزويد الجهات الرقابية بالقوائم المالية للنصف الاول من عام ٢٠٢٤ القبض على شخص ظهر بفيديو تخريب وقلع الأشجار على دوّار الشهيد في الكرك فقد جزء من جمجمته.. جريح فلسطيني يروي تفاصيل مرعبة عن لحظة قصفه في مخيم جنين (فيديو) وزيرة النقل تطلع على منجزات مطار الملكة علياء وجهود تحسين الخدمات المقدمة وفاة شخص تعرّض للطعن من قبل آخرين إثر خلاف بينهم في القويسمة (40) ألف دينار من أجل سيارة أمين عام وزارة الأردن يحبط تهريب مخدرات عبر جسم طائر مقذوف قادمة من سوريا 112 ذكرا لكل 100 أنثى بالأردن.. والطفيلة الأقل سكانا في المملكة الأردن يباشر بصيانة وتعبيد طريق المدورة-معان المحكمة الإدارية تقرر ترفيع عقيد متوفى إلى رتبة عميد "أخبار البلد" أول من فتحت الملف.. تحويل أمين عام حزب سياسي للنائب العام