أورنج ترعى فعالية التفكير التصميمي مع الخبير العالمي جون كويل

أورنج ترعى فعالية التفكير التصميمي مع الخبير العالمي جون كويل
أخبار البلد -   أخبار البلد- تستمر أورنج الأردن في تعزيز ثقافة الابتكار من خلال شراكاتها الفاعلة، حيث قدّمت رعايتها لجلسة تفاعلية بعنوان "نقاط القوة 2.0: تطبيق التفكير التصميمي على نقاط القوة والضعف الفردية والجماعية" مع الخبير العالمي في مجال التفكير التصميمي والابتكار والقيادة وحامل الميدالية الفضية الأولمبية جون كويل، والتي أقامتها جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهنضمنسلسلة"Triple_A" (إكتساب. تطبيق. نجاح.).

وركّزت الفعالية على فهم طريقة التفكير التصميمي وكيفية تطبيقها في الحياة المهنية والشخصية، وإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لحل المشكلات، ومدى أهمية نقاط القوة والاستفادة من خلال تجربة جون كايل، المعروف بمشاركته بالعديد من فعالياتTEDx، حيث تحاور مع الحضور بجلسة افتتاحية تبعها عدد من الأنشطة التفاعلية.

وشارك في الجلسة أكثر من300شخصاً منصاحباتوأصحاب الأعمال والرياديين والريادياتوالمهنيينمن المنتسبين لمسرعة الأعمالBig by Orangeالذين يتطلعون إلى إطلاق إمكاناتهم وتحقيق أهدافهم.

وحول رعايتها لفعالية التفكير التصميمي، أكدت أورنج الأردن أنها تأتي ضمن دعمها المتواصل للشباب والرياديين وجهودها لنشر ثقافة الابتكار من خلال برامجها الرقمية المجانية وشراكاتها، لافتةً إلى إطلاقها عدة مبادرات في مجال التفكير التصميمي الذي يعد منهجية مهمة تتبناها أهم الشركات العالمية والنماذج القيادية الناجحة للتعامل مع إدارة التغيير وحل المشكلات والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الخدمات. حيث تولي أورنج الابتكار والتوجهات الرقمية أهمية، حيث أطلقت العام الماضي ملتقى الابتكار بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، ضمن مشروع "مساحة الابتكار"، والذي يعد وجهة متكاملة لكل ما يتطلبه الابتكار الرقمي وتطوير حلول المستقبل.

وأضافت الشركة: "إن التفكير التصميمي في قلب الابتكار، ونحن نشجّع الشباب والرياديين على تطوير مهاراتهم في هذا الجانب من أجل التقدّم المستمر بما ينعكس إيجابياً على أعمالهم ومشاريعهم ويعزز من جدواها الاقتصادية والاجتماعية وفعاليتها، ويسعدنا أن نساهم في إتاحة تجربة الخبير جون كويل مع المهتمين في المملكة".

وثمّنت جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن جهود شركة أورنج الأردن في دعم الأنشطة والفعاليات التي تصب في مصلحة التمكين الاقتصادي للمرأة و/ أو تمكين الشباب والشابات الرياديين والرياديات لأنهم مستقبل الأردن المشرق.


شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل