شركات تأمين تدفع عشرات الآلاف لرعاية حفلات عشاء في احد المؤتمرات

شركات تأمين تدفع عشرات الآلاف لرعاية حفلات عشاء في احد المؤتمرات
أخبار البلد -  

أخبار البلد- خاص- بلغت الكلفة المالية التي تحملتها عدد من شركات التأمين جراء قيامها بإقامة ولائم عشاء للمشاركين في احد المؤتمرات المتخصصة في فنادق باحد المحافظات إلى أكثر من 100 ألف دينار على أقل تقدير تم دفعها من ميزانية تلك الشركات على تلك الحفلات التي شملت تحمل قيمة فواتير طعام العشاء بما تضمنه من ما لذ وطاب من طعام وشراب بالإضافة إلى كلفة إحضار فنانيين أردنيين وعرب مشهورين وهدايا تم توزيعها على المشاركين الذين تجاوز عددهم أكثر من 1000 مشارك محلي وخارجي، والتي كانت عبارة عن هدايا وتحف وملابس فلكلورية وشماغات وأشياء أخرى.

عدد من المساهمين في تلك الشركات تساءلوا عن الفائدة من رعاية حفلات على هامش المؤتمر في الوقت الذي تعاني به تلك الشركات من ظروف مالية أظهرتها النتائج الختماية لتلك الشركات والتي لم تحقق أي أرباح بل على العكس أن بعضها حقق خسائر كبيرة جدا.

 
شريط الأخبار مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية