أجواء ربيعية لطيفة الحرارة الجمعة

أجواء ربيعية لطيفة الحرارة الجمعة
أخبار البلد -  
أخبار  البلد ــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الجمعة، لتسود أجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 24 - 13 درجة مئوية، وفي غرب عمان 22 - 11، وفي المرتفعات الشمالية 21 - 10، وفي مرتفعات الشراة 20 - 9، وفي مناطق البادية 28 - 14، وفي مناطق السهول 24 - 13، وفي الأغوار الشمالية 31 - 18، وفي الأغوار الجنوبية 33 - 20، وفي البحر الميت 32 - 19، وفي خليج العقبة 32 - 20 درجة مئوية.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

السبت، تستمر الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، معتدلة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط مع احتمال ضعيف في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر في الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية.

يطرأ الأحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح الأجواء معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وتتأثر المملكة الاثنين، بمنخفض خماسيني وترتفع درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات، وتكون الأجواء جافة ومغبرة وحارة نسبياً في أغلب المناطق وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً .
 
شريط الأخبار ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية 14 مليار دينار ديون مستحقة على الحكومة لصالح البنوك حتى نهاية 2023