أجواء مناسبة للرحلات الجمعة

أجواء مناسبة للرحلات الجمعة
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ تُشير آخر القراءات الجوية بأنه يُتوقع أن يتزايد تأثر الأردن يومي الجمعة و السبت بالكتلة الهوائية مُعتدلة الحرارة، بحيث يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة و يسود طقس لطيف في مُعظم المناطق نهاراً لتكون مُناسبة للخروج في رحلات و مُمارسة نشاطات خارجية مع الأهل والأصدقاء و بخاصة في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة.

ويُتوقع أن تميل درجات الحرارة للانخفاض يوم الجمعة، لتُصبح أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات مئوية، و تكون الأجواء ربيعية لطيفة في مُعظم المناطق نهاراً، و مُعتدلة في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع فرصة لهطول أمطار مُتفرقة ساعات الصباح على بعض المناطق الشمالية، و الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات و تُثير الغبار في المناطق الصحراوية.

و بالتالي ستكون الجلسات و النشاطات الخارجية مُحببة للغاية نهار الجمعة و في كافة المناطق السياحية الأردنية (إبتداءً من الجبال و إنتهاءً بالأغوار و العقبة)، إلا أن الأجواء يُتوقع أن تتحول إلى باردة نسبياً في ساعات الليل و تحتاج حينها إلى ارتداء معطف لتوائم برودة الأجواء النسبية.

أما يوم السبت، فتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بحدود 5-7 درجات مئوية، و يستمر الطقس ربيعيّاً لطيفاً في أغلب المناطق، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال المملكة، كما تتجدد فرص الأمطار المتفرقة مع ساعات الصباح على بعض المناطق الشمالية. كما يستمر الطقس ليلاً بارداً نسبياً في مُعظم المناطق.طقس العرب
 
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان