أجواء مناسبة للرحلات الجمعة

أجواء مناسبة للرحلات الجمعة
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ تُشير آخر القراءات الجوية بأنه يُتوقع أن يتزايد تأثر الأردن يومي الجمعة و السبت بالكتلة الهوائية مُعتدلة الحرارة، بحيث يطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة و يسود طقس لطيف في مُعظم المناطق نهاراً لتكون مُناسبة للخروج في رحلات و مُمارسة نشاطات خارجية مع الأهل والأصدقاء و بخاصة في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة.

ويُتوقع أن تميل درجات الحرارة للانخفاض يوم الجمعة، لتُصبح أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات مئوية، و تكون الأجواء ربيعية لطيفة في مُعظم المناطق نهاراً، و مُعتدلة في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع فرصة لهطول أمطار مُتفرقة ساعات الصباح على بعض المناطق الشمالية، و الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات و تُثير الغبار في المناطق الصحراوية.

و بالتالي ستكون الجلسات و النشاطات الخارجية مُحببة للغاية نهار الجمعة و في كافة المناطق السياحية الأردنية (إبتداءً من الجبال و إنتهاءً بالأغوار و العقبة)، إلا أن الأجواء يُتوقع أن تتحول إلى باردة نسبياً في ساعات الليل و تحتاج حينها إلى ارتداء معطف لتوائم برودة الأجواء النسبية.

أما يوم السبت، فتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بحدود 5-7 درجات مئوية، و يستمر الطقس ربيعيّاً لطيفاً في أغلب المناطق، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال المملكة، كما تتجدد فرص الأمطار المتفرقة مع ساعات الصباح على بعض المناطق الشمالية. كما يستمر الطقس ليلاً بارداً نسبياً في مُعظم المناطق.طقس العرب
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان