حادث سير يكلف شركة تأمين 400 الف دينار

حادث سير يكلف شركة تأمين 400 الف دينار
أخبار البلد -   أخبار البلد- خاص

 
علمت "أخبار البلد" بأن تكلفة حادث سير جرى مؤخراً على اطراف عمان اكثر من 400 الف دينار وفقاً لمعلومات موثقة من خبراء عاملون في قطاع التأمين حيث الشركة ملزمة بدفع كامل المبلغ عن الاضرار الناجمة عن هذا الحادث المأساوي الدموي الذي تسببت به احدى التريلات التي تسببت جراء اخطاء في المركبة الى قتل ثمانية مواطنين ابرياء واصابة اكثر من 15 مصاباً كثير منهم يتلقى العلاج في مستشفيات وهم في حالة صحية حرجة هذا عدا عن تكلفة الاضرار الناجمة عن الحادث حيث تضررت اكثر من 15 سيارة بعضها اتلف وتدمر ولم يتبقَ من المركبة سوى لوحة الارقام.

شركة التأمين والتي يبدو انها اصيبت بهذا الحادث المأساوي كما الضحايا والجرحى والمصابين، الرحمة والمغفرة لكل المتوفين الابرياء والذين غادروا حياتهم واسرهم وابنائهم الى جنات الخلد متمنين ان يمن الله بالشفاء العاجل على المصابين مع دعوتنا لشركة التأمين وغيرها من الشركات ان يصبرها على الحادث الذي يبدو انه قد أضر كثيراً بالنتائج المالية التي دفعت عن شخص متهور لم يقم بواجبه في صيانة تلك التريلا الذي بات يطلق عليها تريلا الموت.
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان