ذوو الشهيدة طالبة الكرك: براءة ماتت بسبب الإهمال ولم نحصل على فيديو الكاميرات

ذوو الشهيدة طالبة الكرك: براءة ماتت بسبب الإهمال ولم نحصل على فيديو الكاميرات
أخبار البلد -  

أخبار البلد - هبه راشد - قال ذوي الطالبة براءة التي توفيت بعد سقوطها من أعلى سطح مدرسة خاصة في محافظة الكرك، والتي تبلغ من العمر 13 عاماً، إن هنالك تقصير وإهمال واضح وتسيب من قبل المدرسة، ولغاية اللحظة لم نحصل على تسجيل لكاميرات المراقبة لمعرفة كيف ومن أين سقطت.

وأضافوا لـ"أخبار البلد"، أنه تم تداول اشاعات بأن طفلتنا كانت تقوم بتعليق أعلام مدرسية لكن لم يتبين صحة هذه الإشاعات، ومن ثم تواصلنا مع وزير الداخلية والجهات المعنية في المدرسة ولكنهم أخلوا مسؤوليتهم من الأمر.

وتابع: "احنا بندفع فلوس لحتى أولادنا يكونوا بأمان من وقت ذهابهم وحتى عودتهم".

وتساءلوا باستغراب، كيف تصعد طفلة إلى الطابق الرابع للمدرسة دون رقابة، وكيف يبقى باب سطح المدرسة مفتوحاً؟؟

وأكد ذوي الطفلة، أنهم سيرفعون دعوى بحق كل من تسبب بوفاة طفلتهم.

بدوره، قال رئيس لجنة الطب الشرعي التي أجرت تشريح الجثة للطالبة المتوفاه بالكرك الدكتور اعوض الطراونة إن سبب وفاة الطالبة يعود إلى نزف دموي ناتج عن إصابات متعددة في الجسم.

وأوضح الطراونة، أن النزيف أدى إلى تهتك الأعضاء الداخلية، إضافة إلى إصابات بالأطراف السفلية وكسر في العمود الفقري تسبب بها سقوطها عن الطابق الرابع.

وجرى تشريح جثة الطالبة من قبل لجنة طبية شرعية مكونة من الدكتور خالد الحوامدة أخصائي طب شرعي، والدكتور كمال العساسفة أخصائي الطب الشرعي، وبحضور مدعي عام الكرك.
شريط الأخبار "القسام": استدراج قوتين صهيونيتين إلى نفقين وتفجيرهما بهما برفح بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس .. تفاصيل البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل