انخفاض ملموس على الحرارة الخميس والجمعة

انخفاض ملموس على الحرارة الخميس والجمعة
أخبار البلد -  
أخبارالبلد - توقع موقع طقس العرب أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة الخميس لتُصبح أقل من مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

وقال إن الطقس قد يصبح مُعتدل الحرارة نهاراً في أغلب المناطق وحاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور السحب المتفرقة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ومثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

أما ليلاً، فتسود أجواء مائلة للبُرودة بوجه عام في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.

ويستمر تأثر المملكة يومي الجمعة والسبت بالكتلة الهوائية المُعتدلة، بحيث تميل درجات الحرارة للانخفاض الإضافي، ويكون الطقس ربيعياً مُعتدلاً في أغلب المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة على فترات، فيما تكون الأجواء باردة نسبياً ليلاً وتحتاج ارتداء ملابس أكثر دفئاً.

 
شريط الأخبار وفيات الاردن اليوم الاربعاء 29/5/2024 انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء مفاجأة من جولدمان ساكس: الفيدرالي لن يخفض الفائدة هذا العام! الأردن يدين بأشد العبارات استهداف إسرائيل خيام النازحين الفلسطينيين في رفح حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر